وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنيم يؤكد أن وزارته ماضية بمسيرة التميز والارتقاء باداء موظفيها

نشر بتاريخ: 20/03/2013 ( آخر تحديث: 20/03/2013 الساعة: 15:39 )
رام الله- معا - أكد وزير الأشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم على أن وزارته ماضية في مسيرة التميز والإرتقاء بأداء موظفيها وتحسين الخدمات اللتي تقدمها للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع مدير برنامج تعزيز قدرات السلطة الوطنية الفلسطينية غاريت دورر ونائبه أياد القاضي، بمناسبة انتهاء اعمال البرنامج في الأراضي الفلسطينية، وحضر الاجتماع مجموعة من المدراء العامون من الوزارة.

وأكد م.غنيم على أهمية الانجازات التي حققتها الوزارة من خلال تعاونها مع البرنامج لصالح موظفي الوزارة وأتاح لهم البرنامج فرصة للتطور والتقدم المهني، كما عمل البرنامج على تعزيز قنوات الاتصال بين المستويات المختلفة داخل الوزارة.

وأضاف غنيم أن الوزارة ستكمل ما بدأته مع برنامج تعزيز القدرات، مع شركاء جدد، وستبني عليه بشكل يضمن إحداث التنمية المنشودة والتطور المطلوب في الوزارة، حيث أن ما تم إنجازه مع البرنامج كان محورياً ومهماً في مسيرة الوزارة نحو التميز والابداع.

وقام م. غنيم بتقديم درع تقديري للسيد غاريت ونائبه القاضي، شاكراً لهم حسن تعاونهم مع الوزارة ومقدراً جهودهم التي بذلوها من أجل تحقيق أهداف البرنامج.

من ناحيته شكر غاريت الوزير وموظفي الوزارة وفريق التميز والتحول المؤسسي على هذه البادرة اللطيفة، معرباً عن اعتزازه بالعمل مع الوزارة وطاقمها الذين وصفهم بأنهم شكلوا فريق عمل رائع ومتعاون.

ويشار إلى أن برنامج تعزيز قدرات السلطة الفلسطينية هو أحد مشاريع التنمية التي تمولها الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) في الأراضي الفلسطينية، وركز القائمون عليه على تحفيز وتمكين القطاع العام لاخذ دور ريادي في عملية التغيير والتنمية. هذا و قد صُمم البرنامج بناء على احتياجات مؤسسات دولة فلسطين.