وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ايوب يلتقي عضو اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية لطفي الأخرس

نشر بتاريخ: 20/03/2013 ( آخر تحديث: 20/03/2013 الساعة: 19:05 )
غزة - معا - محمد حجاج - عبر لطفي الأخرس عضو الشئون المالية والإدارية في اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية عن سعادته الكبيرة بوجوده بين ربعه وأهله,وبلقائه بكوكبة من الرياضيين الفلسطينيين في الوطن الفلسطيني العزيز بعد غياب عن ارض الوطن دام 15 عاما ومنذ العام 1998 .

جاء ذلك خلال لقائه مع وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية بمقرها بمدينة غزة وبحضور مسئول حركية فتح الرياضية أبو جودة النحال وعصام قشطة عضو اللجنة الاولمبية وصلاح أبو العطا عضو مجلس إدارة اتحاد الشجاعية وعمرو العيماوي عضو اتحاد كرة القدم.

وقال الأستاذ الأخرس:"انه سعيد جدا بوجوده بين أهله وربعه بعد هذه الغيبة التي استمرت طويلا مبديا استعداده كل ما يستطيع للوفود الرياضية الفلسطينية المشاركة في المحافل العربية ضمن مهماتها الوطنية".

واعتبر الأخرس: "أن واقع الرياضة الفلسطينية في محافظات غزة يحتاج إلى الكثير منا من اجل النهوض وقد بدأنا بتلمس خطواتنا على الأرض ونحن فغي بداية الطريق وسأحاول كل جهدي من اجل المشاركة مع إخواني في نهوض الحركة الرياضية بوطننا العزيز واستمرار ارتقاؤها" .

وهذه الزيارة هي الأولى للأخرس لمسقط رأس رفح منذ فترة طويلة و يعتبر من الشخصيات الرياضية البارزة التي تحظى باحترام الرياضيين في فلسطين, لما يقدمه من خدمات وتسهيلات للرياضيين الفلسطينيين, وذلك على صعيد البعثات الرياضية التي تشارك في المحافل العربية, بجانب الأنشطة واجتماعات الاتحادات العربية.وسبق له وان تواجد بجانب البعثات الفلسطينية في بطولة السيدات لكرة القدم 2006 في مصر, ودورة التنظيم والإدارة في المغرب والندوة الإعلامية في تونس ومراقبة المنشطات في تونس, دورة العربية في قطر,وغيرها من الفعاليات والأنشطة على الصعيد العربي.