وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق دائرة الأخبار يحرز لقب بطولة الوفاءِ لشهداءِ شبكةِ الأقصى الإعلام

نشر بتاريخ: 20/03/2013 ( آخر تحديث: 20/03/2013 الساعة: 19:04 )
غزة - معا - أحرز فريق دائرة الأخبار و البرامج السياسية في قناة الأقصى الفضائية لقب بطولة الوفاءِ لشهداءِ شبكةِ الأقصى الإعلاميةِ لخماسيات كرةِ القدم و التي نظّمتْها قناة الأقصى الفضائية ُبالتعاونِ معَ وزارةِ الشبابِ و الرياضة .

و جاء الفوز بالبطولة بعد أن حقّق الفريق ِفوزًا مستحقاً على فريقِ موقعِ إذاعة الأقصى الرياضي بهدفين مقابلَ هدف ٍواحد في المباراةِ النهائية التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب صالة ِالشهيدِ سعد صايل بمدينةِ غزة .

و تَقدّم فريقُ دائرة الأخبار بالهدفِ الأولِ عن طريق ِاللاعب ياسر السموني ليَنتهِيَ الشوط ُالأوّلُ بتقدّمِ الأخبارِ بهدفٍ دونَ مقابل .

و في الشوط ِالثاني بادر اللاعب نفسه بالتسجيل محرزاً الهدف الثاني له و لفريقه , و يحتسب بعدها حكم اللقاء سائد مصبح ضربة جزاء لصالح فريق موقع الاقصى الرياضي بعد أن لمس مدافع الأخبار الكرة بيده لكن حارس فريق الأخبار إبراهيم لبد تصدى لها ببسالة .

و قبلَ نهايةِ المباراة بدقائقَ تمكّنَ اللاعبُ أحمد أبو دياب من تعديل النتيجة بعد إحرازه الهدف الوحيد لفريق موقع الاقصى الرياضي لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لهدف .

بدورهم أهدى لاعبوا فريق دائرة الأخبار و مدير الدائرة عماد زقوت درع البطولة لأرواح شهداء الشبكة مؤكدين على بقاءهم على السير في نفس الطريق .