وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة تفقدية لاجراءات السلامة العامة بمحلات الغاز في نابلس

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 17:31 )
نابلس-معا- قامت طواقم السلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بمحافظة نابلس بالتعاون مع هيئة البترول منذ صباح اليوم بحملة تفقد لإجراءات السلامة العامة الخاصة بمحلات الغاز في المحافظة .

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام ذكرت فيه أن هذه الحملة سوف تشمل جميع محلات الغاز في المحافظة خلال الأيام القادمة وستتابع وطاقمها تطبيق إجراءات السلامة العامة في محلات ومركبات توزيع الغاز بالإضافة إلى مصادرة الاسطوانات التالفة والغير صالحة للاستخدام .

وأوضح التقرير أن الطواقم حررت العديد من الإخطارات لعدد من محلات الغاز لإلزام مالكيها بتوفير كافة المعايير المطلوبة عقب الكشف عليها بالإضافة إلى منع هذه المحلات من التداول في اسطوانات غير صالحة للاستخدام المنزلي .

هذا وذكر التقرير ان نشاط الطواقم من بداية هذه الحملة صباح اليوم أثمر عن تفقد خمسة عشر محال للغاز في إنحاء متعددة من المحافظة ، كما وستستمر الحملة للوصول بتفقد كافة محلات الغاز وإلزام مالكيها بتوفير أقصى الدرجات المطلوبة من الامان والسلامة فيها .

من جانبه اوضح مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس العقيد كريم عميرة ان الدفاع المدني سيتابع هذا الجانب بكل جهد لطواقمه ، كما اكد عميرة انه سيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين عقب انتهاء مدة الإخطارات خلال ثمان وأربعون ساعة من تسلمها .