وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الشعبية تتساءل عن دور السلطة والحكومة في معالجه مسلسل الفلتان الامني

نشر بتاريخ: 24/03/2007 ( آخر تحديث: 24/03/2007 الساعة: 20:20 )
غزة - معا - تساءلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عن دور الحكومة والسلطة والقوى التي ترعى الاجهزة الامنية، في الاقتتال الداخلي المتجدد في شوارع قطاع غزة.

وأكدت الجبهة الشعبية في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، بضرورة التوقف الفوري عن الاقتتال الداخلي المتجدد في شوارع قطاع غزة، وبما اعتبرته"هدر متواصل لدم وكرامة وحقوق المواطن الفلسطيني على يد عصابات مشبوهة منفلتة من عقالها وخارجة عن القانون".

ودعت الجبهة إلى الترفع عن المصالح الذاتية الضيقة وتجاوز الاعتبارات العشائرية، ورفع الغطاء السياسي والتنظيمي والعشائري عن الذين يستهينون بارواح وبعذابات وبكرامة الانسان الفلسطيني، مشيرة إلى أن الأمر بات يفتك بحرمات ومناعة ووحدة المجتمع الفلسطيني، ويخدم المخططات المعادية الرامية لتفتيت وحدة الشعب وصموده الوطني وتمسكه باهدافه الوطنية، في العودة وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

واعتبرت الجبهة أن تواصل مسلسل الإجرام والفلتان الأمني والتطاول على سيادة القانون والاعتداء المباشر على المحاكم وعلى القضاة يطرح سؤالاً عن الدور الذي تقوم به هذه الاجهزة الأمنية المتضخمة التي تثقل كاهل الموازنة والمواطن دافع الضرائب.