وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة ارشادية في مخيم جنين بعنوان "فلذات اكبادنا يستحقون اهتمامنا"

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 18:53 )
جنين - معا - نظمت لجنة التوعية والارشاد في حركة فتح، وبالتعاون مع المركز النسوي في مخيم جنين ندوة بعنوان "فلذات اكبادنا يستحقون اهتمامنا" اليوم الخميس، استهدفت طلبة مدارس الوكالة في المخيم، وشارك فيها الشيخ صبحي حنون داعية اسلامي، ووحدة حماية الاسرة في شرطة جنين ممثلة بالنقيب رياض يحيى، وامين سر حركة فتح محمد المصري، وممثلي القوى الوطنية والاسلامية.

وهنأ المشاركون امهات فلسطين بمناسبة عيد الام، مشيدين بدور الام التي ضحت وصبرت وناضلت، والام الفلسطينية تختلف عن امهات العالم التي تربي ابنها وتقدمه قربانا من اجل القضية الفلسطينية وتربيه على من اجل المساهمة في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وناقش الحضور عدة ظواهر عالقة تخص الاجيال الزهرات والاشبال منها الشبكة العنكبوتية وكيف ستكون ضررا على الاجيال في حال الاستخدام الخاطئ، مطالبين بأن تكون هذه الشبكة في خدمة قضاياهم وملفاتهم اليومية بما يفيدهم ويفيد المجتمع الفلسطيني وخاصة اجيالهم.

واكدوا على ضرورة ان يكون سلوك الشاب الفلسطيني حسنا لانه مهما تواجد سواء داخل فلسطين او خارجها انما يعكس حضارة شعبه، وعليه يجب ان يكون الشاب ذو سلوك حسن وخلق عال.

وتطرقوا الى اضرار المخدرات على الانسان وعلى المجتمع الفلسطيني وعلى كافة الشرائح الفلسطيني محاربة هذه الافة وعدم انتشارها بين الشباب الفلسطيني، وتسعى بعض الجهات المعادية افساد اخلاق الشاب الفلسطيني بتوريطه في الادمان على المخدرات وادخاله الى طريق الموت البطيء.