وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فلسطين التقنية" تلتقي وزير الشباب والرياضة والثقافة

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 18:13 )
غزة -معا - التقى وفد رسمي من كلية فلسطين التقنية - دير البلح معالي وزير الشباب والرياضة والثقافة د.محمد المدهون حيث ضم الوفد د.عماد عدوان عميد الكلية وأ. عاطف الشويخ نائب العميد للشئون الإدارية والمالية وأ.محمد المصري رئيس قسم العلاقات العامة وبحضور أ.عاطف عسقول مدير عام الإدارة العامة للفنون و . سعود مهنا مستشار الوزير لشؤون السينما والفنون من الوزارة. وتأتي هذة الزيارة تتويجاً لسلسلة الزيارات بين الطرفين تمهيداً لتوقيع إتفاقية تفاهم وبحث سبل دعم الكلية بمشاريع تنموية وثقافية وشبابية.

وخلال اللقاء رحب معالي الوزير د.المدهون بوفد الكلية مثمناً دورها في خدمة المجتمع، كما عبر عن سعادته بأهمية التعاون والتنسيق بين الطرفين قائلاً "نحن مع أي تعاون أو إثراء أو أي مساحة ممكن أن نخدم بها أهلنا وكافة المؤسسات" منوهاً أن الوزارة تسعى للتنوع في التنسيق مع كافة المؤسسات التعليمية في تنظيم فعالياتها وأنشطتها.

ومن جانبه شكر أ. عدوان الوزير على حضوره للفعالية الي قامت بها الكلية سابقاً، مؤكداً علي اهمية الدور الذي تلعبه الوزارة في خدمة الشباب والمجتمع، كما تحدث عن إمكانية الإستفادة من القدارت والمشاريع الشبابية والثقافية والرياضية التي تقوم بها الوازرة بما يخدم الكلية وطلبتها.

بدوره أوضح الوزيرأن الوزارة تقوم بدعم تطوير المؤسسات في القطاعات الرياضية والثقافية والشبابية المسجلين لدى الوزارة وغير الحكوميين، وتحدث عن وجود مشروعين تقوم يهما الوزارة وهما مشروع تحويل كل برامج التنفيذ من الوزارة إلى الوزارات الأخرى ومشروع بناء المؤسسات الثقافية والشبابية بإلاستفادة من توظيف التشغيل المؤقت.

وفي السياق ذاته تم مناقشة مجموعة من الإقتراحات والأفكار التي يمكن تبنيها من قبل الوزارة والكلية والتي يمكن أن تحقق نتائج طيبة وإيجابية تساهم في خدمة المجتمع والطلبة.

واكد الوزير المدهون على استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح ما تم طرحه وتقديم الدعم اللازم بما يضمن تحقيق أهداف الوزارة والكلية في المستقبل المنظور مشيداً بالتنسيق والعمل مع الكلية واعداً بزيارة رسمية لها.