وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية في محافظة سلفيت يحتفل بعيد الام

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 18:36 )
سلفيت-معا- احتفل امس اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية في محافظة سلفيت بعيد الام وذلك في مقر حزب الشعب الفلسطيني في سلفيت بحضور منسقة الاتحاد ضحى راجح وعضو مجلس بلدي سلفيت نائلة عفانة والعشرات من النساء والامهات .

ورحبت منسقة الاتحاد في محافظة سلفيت ضحى راجح بالامهات والحضور وتوجهت بالتحية والتقدير الى جميع الأمهات الفلسطينيات بشكل عام والى الامهات في محافظة سلفيت بشكل خاص ، وذلك بمناسبة عيد الأم الذي يصادف 21 آذار من كل عام.

واكدت ضحى أن الأم الفلسطينية وعبر مراحل نضال شعبنا الطويل اثبتت قدرتها على العطاء المتواصل الى جانب الرجل ، فهي أم الشهيد وأم الأسير وأم كل المناضلات والمناضلين، قامت بدورها على اكمل وجه ، فربت الابناء على حب الارض والانتماء الصادق لهذا الوطن ، وكان لها البصمات الواضحة في النضال .

وأشارت إلى أن اتحاد لجان المرأة سينظم العديد من النشاطات والندوات وورش العمل لتطوير وضع المرأه ورفع كفايتها وتزويدها بمهارات متنوعه للنهوض بواقعها ، كما ويسعى الاتحاد جاهدا للنهوض بواقع المرأة وانصافها والوقوف الى جانبها ورفع الظلم عنها، فمعاناة الأم الفلسطينية المستمرة منذ نكبة فلسطين عام 1948، هي التعبير الأعمق والأدق عن معاناة الشعب الفلسطيني الذي هجر رغما عنه بسبب الممارسات الارهابيه التي ينتهجها الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني الاعزل .

وأضافت ضحى ان النشاط الملحوظ الذي تقوم به المراة في المحافظة مما ينعكس ايجابا ويسهم في بناء وتطوير المحافظة ورقيها ، والدفاع عن الاراضي التي يحاول المستوطنون سرقتها ، فترى الامهات الفاعلات في كافة المجالات السياسيه والاقتصادية والثقافية والجمعيات الاهليه والعمل الزراعي ،مقدمات اروع الصور في العمل والعطاء المتواصل.