وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هارون : رحلة العودة إلى الممتازة تبدأ من بوابة خان يونس

نشر بتاريخ: 21/03/2013 ( آخر تحديث: 21/03/2013 الساعة: 22:12 )
غزة – معا - مهند دلول -الناطق الإعلامي : أكد رامي هارون المدير الإداري للفريق الأول بنادي الهلال الرياضي, أن رحلة العودة إلى الدرجة الممتازة ستبدأ من مواجهة خدمات خان يونس, التي يستعد الفريق لخوضها يوم الاحد ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الأولى.

وقال هارون : " رحلة العودة إلى الدرجة الممتازة ستبدأ من مواجهة خدمات خان يونس, الفريق أصبح أقرب أكثر من أي وقت مضى من تحقيق حلمه بالصعود, لم يتبق إلا القليل وعلينا بذل المزيد من الجهد لتحقيق ذلك ".

وأثنى هارون على جهود لاعبي الفريق الأول بالنادي, مؤكداً أن لاعبي الهلال أظهروا قتالية كبيرة في الملعب طوال أسابيع البطولة, داعياً اللاعبين إلى الاستمرار في أدائهم حتى تحقيق حلم الصعود رسمياً.

وقدم هارون شكره الخاص لإدارة نادي الهلال الرياضي برئاسة السيد عامر أبو رمضان على الجهود الكبيرة التي تبذلها من أجل توفير أفضل الأجواء للفريق الأول, مؤكداً أن ما قدمه السيد أبو رمضان وإياد سيسالم المدير النادي مثلا عاملاً هاماً في تصدر الفريق لمنافسات البطولة المحلية.

وختم هارون حديثه بالقول أن تحويل الحلم إلى حقيقة يتطلب جهوداً أكبر في الأسابيع القادمة, مؤكداً أنه يثق تمام الثقة بعناصر الهلال ولاعبيه وقدرتهم على تحقيق المزيد من الانتصارات التي ستقود الفريق إلى عالم الأضواء مجدداً.