وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاتصالات: تقوية القطاع الخاص بكافة مؤسساته هو مكسب أصيل للاقتصاد الفلسطيني

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 09:17 )
غزة - معا- استقبل وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات د. يوسف المنسي في مكتبه وفدا من شركة موبايل الوطنية الفلسطينية والتي ستعمل في الأراضي الفلسطينية كمشغل ثاني للهاتف النقال في فلسطين.

وضم الوفد د . محمد مصطفى رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية، وأحمد حليم رئيس مجلس إدارة شركة موبايل الوطنية الفلسطينية وعدد من مسئولي الشركة.

وقدم الوفد تهانيهم للوزير المنسي بمناسبة تولى مهامه كوزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة الوحدة الوطنية, مستعرضا المراحل التي وصلت إليها الشركة الوطنية للبدء بالتشغيل.

من جهته رحب الوزير المنسي بوفد الشركة الوطنية وأثنى على كافة الجهود المبذولة من أجل تأسيس الشركة الجديدة وإرساء قواعد المنافسة الحرة والعادلة من اجل النهوض بقطاع الاتصالات ودعم الاستثمارات.

وأكد المنسي على أن تقوية القطاع الخاص بكافة مؤسساته هو مكسب أصيل للاقتصاد الفلسطيني ويعزز الثقة فيه, منوها إلى ضرورة العمل التكاملي بين القطاعين الخاص والعام في سبيل تحقيق مزيد من النمو في الاقتصاد الفلسطيني ضمن الأسس القانونية والرقابية التي تضمن المصلحة العامة والتطور المنشود لهذا الاقتصاد.