وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباسي: مصممون على تطبيق القانون والنظام ويد العدالة ستصل لكل مخالف

نشر بتاريخ: 23/03/2013 ( آخر تحديث: 23/03/2013 الساعة: 13:43 )
طوباس - معا - أعلن محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي عن تنفيذ حملة أمنية في مناطق الاغوار الشمالية بالمحافظة، لاعتقال عدد من المطلوبين للقضاء والفارين من وجه العدالة.

وأشار طوباسي إلى أنهم بدأوا ليلة أمس الجمعة حملة أمنية قام بها أفراد الشرطة، وتساندهم قوات من الأمن الوطني والأجهزة الأمنية، تم خلالها إلقاء القبض على 17 مطلوبا للقضاء في مناطق الأغوار الشمالية تحقيقا لسيادة القانون، ومن أجل الحفاظ على أمن وأمان المواطن.

وأضاف طوباسي أنه رغم ما يواجههم من صعوبات في تحقيق سيادة القانون في مناطق الأغوار الشمالية نتيجة ممارسات قوات الاحتلال وعرقلته لعمل الأجهزة الأمنية والشرطية، إلا أنهم مصممون على فرض سيادة القانون والنظام ويد العدالة ستصل لكل من يخالف القانون والنظام، معتقدا أنه بمنأى عن سيطرتنا الأمنية.

وأوضح طوباسي أن المعتقلين هم مطلوبين للقضاء والنيابة، وممن سجل بحقهم مخالفات وأوامر حبس وإحضار صادرة عن النيابة العامة، داعيا كل من عليه مخالفات قانونية تسليم نفسه للقضاء حتى تأخذ العدالة مجراها، وان الحق والعدالة لا يسقط بالتقادم.

كما وأشاد طوباسي بتكامل عمل الأجهزة الأمنية بالمحافظة، وعملها الدائم من أجل حماية المواطنين، وتوفير الأمن والأمان لأبناء المحافظة، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستبقى حامية المشروع الوطني والعين الساهرة على أمن مواطني دولة فلسطين.

وفي ذات السياق، أشار مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان أن هذه الحملة تأتي ضمن الجهود المتواصلة لتنفيذ المذكرات القضائية، التي تقوم بها الشرطة بمساندة الأجهزة الأمنية، مشيرا إلى أن الشرطة ستقوم بتحويلهم للنيابة العامة والقضاء حسب الأصول القانونية لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.