وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الانصار تحتضن دوري الخماسيات تكريما للمرحوم عبد الله بحيص

نشر بتاريخ: 23/03/2013 ( آخر تحديث: 23/03/2013 الساعة: 13:36 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار - احتضنت مدرسة ذكور الانصار الاساسية بطولة خماسيات لكرة القدم بمشاركة 10 مدارس في مناطق قرى شرق يطا ( الانصار، والتوانة، والديرات، وزيف، وخلة صالح، وام لصفه، وخلة المية، وأبن تيمية، والبويب، والكرمل) تأبيناً لروح المرحوم المربي عبدالله بحيص في بطولة الوفاء، وذلك تحت رعاية رئيس وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية الاسلامية لرعاية الايتام، وبرعاية مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل.

جرى ذلك بحضور مدير تربية وتعليم جنوب محافظة الخليل فوزي ابو هليل، ونائبه الفني ابراهيم قرعيش، ورئيس الجمعية الاسلامية لرعاية الايتام محمد موسى أبو صبحه، وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية، ومدراء المدارس المشاركة في البطولة، وممثلو المؤسسات الرسمية والاهلية.

وتعتبر هذه البطولة الاولى التي نظمتها مدرسة ذكور الانصار الاساسية تخليدا لروح المرحوم "بحيص"، حيث تم مخاطبة 10مدارس للمشاركة في البطولة وتم الموافقة من قبل المدارس المعنية على ان تقام البطولة في مدرسة الانصار الاساسية بالإجماع لتنطلق البطولة بإقامة مباراة الافتتاح بين مدرسة خلة المية والديرات وجاءت تصنيفات المباريات على طريقة خروج المغلوب من أول مرة.

وتحدث مدير المدرسة فضل موسى، على أن هذه البطولة جاءت احتراما وتقديرا لروح المرحوم المربي عبد الله بحيص لما قدمه من عطاء وجهود بذلت لخدمة المسيرة التعلمية في فترة مكوثه في مدرسة الانصار، مشيراً الى ان هذه البطولة حاءت تخليدا لروحه الطاهرة.

وبعد نهاية مباريات البطولة وزعت الهدايا والكؤوس على الفائزين حيث استلمت مدرسة زيف كأس البطولة، والانصار كأس الوصيف، ووزعت المداليات على المدارس المشاركة، كما وزعت الدروع التكريمية على المشاركين في انجاح هذه البطولة، وأدار جميع اللقاءات الحكم محمود مصطفى النجار، ورائد الحمامدة.|209468|