وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات بطولة الأرض والكرامة لكرة القدم

نشر بتاريخ: 23/03/2013 ( آخر تحديث: 23/03/2013 الساعة: 14:26 )
ســلفيت - معا - تحت رعاية حركة فتح اقليم سلفيت ، نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الرياضية بمحافظة سلفيت وبالتعاون مع بلدية بروقين أمس الجمعة بطولة الأرض والكرامة لكرة القدم على أرض ملعب بروقين البلدي وذلك بمشاركة 11 نادي رياضي.

وافتتحت البطولة بحضور عبدالستار عواد أمين سر إقليم سلفيت وفارس الديك مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونافز بركات رئيس بلدية بروقين وسليم عبدالرحمن منسق اللجنة الرياضية وأمين سر منطقة بروقين وكوادر الحركة .

حيث رحب المحامي نافز بركات رئيس بلدية بروقين بالحضور وشكر الأندية المشاركة واللاعبين على إنجاح البطولة والتي تميزت بالروح الرياضي والإنساني.

من جانبه أكد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت دعم الحركة للحركة الرياضية للشباب الفلسطيني التي كانت نقطة انطلاق هام في العمل الوطني ، مشيداً بالدور الهام الذي لعبته الأندية الرياضية والتضحيات التي قدمتها الحركة الرياضية ، ومؤكداً أهمية هذه البطولة والتي تأتي تجسيداً لتضحيات شعبنا في ذكرى الكرامة ويوم الأرض الفلسطيني .

وبدوره أكد فارس الديك مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة ان المجلس وبرئاسة اللواء جبريل الرجوب سيبقى يواصل تنظم البطولات الرياضية من اجل دعم صمود الشباب أيضا وان هذه البطولة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، مقدماً شكره لحركة فتح وأمين سر الإقليم على دعمه المستمر للفعاليات الرياضية .

وفي اختتام البطولة تم تكريم الفرق الفائزة ، حيث حصل نادي بديا الرياضي على المركز الأول بعد تغلبه على فريق الإغاثة الطبية بركلات الترجيح ، هذا وقد حصل نادي اسكاكا الرياضي ونادي دير بلوط الرياضي مكرر على المركز الثالث ، وتم تكريم الفرق الثلاث الحاصلة على المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات ، كما حصل اللاعب عمار الترك على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة من فريق الإغاثة الطبية واللاعب محمد على لقب أفضل هداف في البطولة من نادي بديا الرياضي.

هذا وقد قدمت الفرق المشاركة شكرها لحركة فتح على رعايتها للبطولة وطاقم الإغاثة الطبية التي وفرت الخدمة الطبية للبطولة ومؤسسة الرؤيا العالمية وبلدية بروقين والحكام والمشرفين على هذه البطولة.