وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوطنية موبايل تكرم امهات الاسرى القدامى في جنين بمناسبة عيد الام

نشر بتاريخ: 23/03/2013 ( آخر تحديث: 23/03/2013 الساعة: 19:06 )
جنين - معا - كرمت الشركة الوطنية للاتصالات موبايل وبالتعاون مع نادي الاسير الفلسطيني مجموعة من امهات الاسرى القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي وذلك ايمانا من القطاع الخاص وتعبيرا عن دوره بالواجب الوطني اتجاه الاسرى وذويهم وبمناسبة عيد الام وتكريما لامهات الاسرى القدامى.

وذكر روحي الزعبي مدير فرع الشركة الوطنية موبايل ان الوطنية موبايل قامت بهذه المبادرة انطلاقا من الروح الوطنية التى تتمتع بها في كل القضايا الوطنية وعلى رأسها قضية الاسرى.

واضاف الزعبي بان فكرة التكريم لامهات الاسرى اتت بهذا التوقيت من باب عدم اشعار تلك الشريحة بالوحده نظرا لوجود فلذات اكبادها داخل الاسر بمهمة وطنية تتمثل باعتقالهم من قبل حكومة الاحتلال الاسرائيلي دفاعا عن الارض ومن اجل ان تحيا الاجيال الفلسطينية بكرامه .

|209521|بدوره ثمن راغب ابودياك رئيس نادي الاسير الفلسطيني ومنسق اللجنة الشعبية لاطلاق سراح الاسرى هذه المبادرة والتى تاتي من خلال الشعور بالمسؤولية الجماعية والتى يتحلى بها القطاع الخاص اتجاه كل القضايا الوطنية وعلى رأسها قضية الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي .

واكد ابو دياك على اهمية تلك المبادره ودعا الى تكرارها وتوسيع دائرتها لما لها من اثر معنوي على الاسرى وذويهم والذين يفتقدون ابنائهم بمثل هذه المناسبات.

|209522|وفي سياق متصل لا زالت الفعاليات التضامنية مستمرة مع الاسرى المضربين عن الطعام وخاصة الاسير العيساوي وذلك بخيمة الاعتصام التضامنية بميدان الشهيد ياسر عرفات في جنين.|209523|

ودعا علي ابو خضر منسق لجنة اهالي الاسرى الى الاستمرار بالفعاليات التضامنية حتى تحقيق مطالب الاسرى العادلة بالحرية والاستقلال.