وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية الابداع والتميز تخرج فوج الاسير سامر العيساوي للكراتيه

نشر بتاريخ: 23/03/2013 ( آخر تحديث: 23/03/2013 الساعة: 21:07 )
رام الله - معا - تضامنا مع الاسير البطل سامر العيساوي ودعما لقضية الاسرى وحفاظا على قضيتهم حتى تحرير اخر اسير من سجون الاحتلال تحتفل اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه في فرعها الاول بيتونيا بتخريج فوج الاسير البطل سامر العيساوي .

حيث انتدب الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه رئيس لجنة الاختبارات في منطقة الوسط ومدرب منتخب الكاتا في الوسط والحكم الفلسطيني رمزي قواريق وامين صندوق لجنة الوسط والحكم الفلسطيني مدرب الاكاديميه توفيق الزير بتقديم الاختبار للاعبي الاكاديميه .

شمل الاختبار على الاساسيات والكيهون والكاتا والكومتيه بانواعه المختلفه والقوى والتحمل والماده النظريه التي يركز عليها مدرب الاكاديمية وكل ما يتعلق بمادة الاختبار المقرره من قبل الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والتي اظهر اللاعبين من خلالها مهاراتهم وقدراتهم في الاداء الفني والنظري ومستوى الياقه البدنيه التي اكتسبوها اثناء فترة التحاقهم في الاكاديمية والتي تواصل تدريباتها للطلاب في جميع الفئات وكلا الجنسين على مدار العام وبشكل مستمر .

وقد اجتاز الاختبار كلا من:
الحزام الاصفر : هاني شاهين ، محمد قباجه ، عبدالله سلاوده .
الحزام البرتقالي: محمود نضال ضيف الله ، احمد المومني ، باسل الاشمر ، صالح ايوب ، صهيب ايوب ، عباده دغلس ، عدي عطايه ، مثنى عطاري ، محسن عطاري ، محمد غصين ، محمود غصين ، مدحت عبد الهادي ، منيب قرط ، نور الدين جمعه .
الحزام الاخضر: فداء الدين سبع ، حسام قرط ، نقاء الزير ، مالك عودة الله ، خالد النجار ، عمر عودة الله.
كما تتمنا ادارة الاكاديمية الشفاء العاجل لابطال الاكاديمية اياس بلبيسي وعمر عزمي .