وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة حمزة شاهين تطلق أضخم المسابقات في يوم الأم

نشر بتاريخ: 23/03/2013 ( آخر تحديث: 23/03/2013 الساعة: 21:19 )
الخليل- معا - أطلقت شركة حمزة شاهين للأجهزة الكهربائية والغاز المسابقة الأضخم عبر صفحتها على "الفيس بوك" بمناسبة ذكرى مرور يوم الأم. وقامت شركة حمزة شاهين بإطلاق سحب أسبوعي يجري على جميع أعضاء الصفحة، ويتم كل عشر أيام.

رئيس مجلس الإدارة الحاج حمزة شاهين قال بأن هذه المسابقة تأتي ضمن الانشطة التي تنظمها الشركة لتعريف المستهلك بالسلع التي تقدمها الشركة، وأضاف بأن هذه المسابقة ليست الأولى ولا الجديدة، فالشركة في كل فترة تقدم هدايا وجوائز لزبائنها تكريماً لثقة المستهلك بالشركة.

وأشار بان هذه المسابقة جاءت في يوم الأم تكريماً للأم الفلسطينية على وجه الخصوص، خاصة وأن الأم الفلسطينية تواصل عطائها ليل نهار ووجب تكريمها في يومها، لافتاً إلى أن الأم لا تحتاج إلى يوم واحد لتكريمها فقط، لإن كل أيام السنة هي أيام لأمهاتنا.

وفي ذات السياق أفاد المدير العام لشركة حمزة شاهين أيمن حمزة شاهين بأن المسابقة الأخيرة تستهدق أعضاء صفحة الشركة على الفيسبوك، حيث سيتم إجراء سحب كل عشرة أيام على جميع الأعضاء لتقدم جائزة واحدة كل عشرة أيام ، حيث أعدت الشركة مئات الجوائز من بينها أجهزة لابتوب وشاشات lcd وغيرها من الهدايا والأجهزة الكهربائية القيمة الأخرى.

يذكر أن شركة حمزة شاهين تعتبر من الشركات الأضخم في عالم الأجهزة الكهربائية والغاز في فلسطين، وعطائها يمتد منذ 58 عاماً.