وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أب لخمسة توائم يناشد الرئيس لإنقاذ حياة زوجته وأطفاله

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 09:28 )
غزة- معا - ناشد المواطن محمد محمود يونس الرئيس بالتدخل السريع لإنقاذ حياة زوجته وأطفاله التوائم الخمسة الذين وضعتهم زوجته وسيلة "26 عاما" قبل بضعة أيام في مستشفى المقاصد بالقدس.

وناشد يونس الموجود حاليا في قطاع غزة عبر وكالة "معا" الرئيس بمساعدته والتدخل بالسماح لزوجته ان تمكث في المستشفى برفقة توائمه الخمسة لتتلقي العلاج وتجد من يعتني بها وبتوائمها خاصة ان ادارة المستشفى قررت خروجها لعدم توافر تغطية مالية، مبيناً أنها لا تستطيع السكن لوحدها بعيدا عن أطفالها وبدون أي رعاية طبية، غير التكاليف المالية التي لا طاقة له بها كونه من ذوي الدخل المحدود.

وذكر يونس ان الله رزقه بالتوائم الخمسة بشكل طبيعي بدون أي تدخل او زراعة، موضحاً ان حالة زوجته واطفاله الصحية خطيرة جدا كون زوجته ازالت الرحم ولن تستطيع الانجاب بعد ذلك، واطفاله الخمسة خدج وحياتهم مهددة في اي وقت, بالإضافة لحاجة احدهم لعملية جراحية سريعة في البلعوم وأن جميعهم بحاجة لرعاية طبية لثلاثة اشهر بحسب الطبيب المشرف د.حاتم خماش .

وبين يونس أنه في قطاع غزة وزوجته و أطفاله في القدس ولا يستطيع ان يفعل شيء، لذلك توجه بهذه المناشدة لتصل الرئيس الذي لم يتوان لحظة في ارسال وفد رئاسي للمستشفى للاطمئنان على صحة زوجته وأطفاله برفقة محافظ القدس عدنان الحسيني.

وذكر والد التوائم انه رزق بـ 3 ذكور وبنتان وهم: يعقوب, عمر, أسامة وسيدرا وسندس, وأنه تم اصدار شهادات ميلاد لهم ليكونوا بذلك ثالث حالة منذ 8 سنوات بحسب ما تم إبلاغه به من قبل وزارة الصحة الفلسطينة، و انه لم يحدد بعد كنيته خوفا من ان يفقد احدهم - على حد وصفه.