وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة شؤون اللاجئين تكرم أوائل الطلبة في مدرسة قبيا الثانوية

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 10:12 )
رام الله- معا - قامت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير بتوزيع منحة الطالب المتفوق في مدرسة قبيا الثانوية التابعة لوزارة التربية والتعليم في قرية قبيا الحدودية على الخط الاخضر.

جاء ذلك استمراراً لنهج دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير في تكريم أوائل الطلبة، وبتوجيهات من د. زكريا الاغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين، واستكمالا للمشروع المتميز الذي تموله الدائرة للسنة الثالثة على التوالي والذي يعزز من العملية التعليمية في مدارس وكالة الغوث الدولية.

تم ذلك بحضور كل محمد مدير المشاريع والأخ عادل محيسن مسؤول ملف القدس واحمد خلة مدير الشؤون الادارية ومحمد الاسمر من الدائرة الى جانب ممثلي المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية وحشد من اولياء امور الطلبة المتفوقين والمواطنين اضافة الى مربي المدرسة.

من ناحيته شكر مدير المدرسة عبد الرحيم ذياب وفد الدائرة على هذه المنحة السخية لصالح الطلبة المتفوقون في مدرسة ذكور قبيا الثانوية متمنياً استمرار المنحة للأعوام القادمة لما له من اثر طيب على تحفيز الطلبة وزيادة تحصيلهم العلمي خاصة وان التكريم النقدي يأتي لاول مرة لصالح الطلبة المتفوقين في المدرسة.

وبعد عرض قدمته فقرة الدبكة الشعبية في المدرسة، قامت دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف بتوزيع المنحة بقيمة 2000 شيقل على 20 طالبا وطالبة متفوقة بواقع 100 شيقل لكل متفوق ومتفوقة إضافة إلى شهادة قدمتها الدائرة للطلبة المتفوقين.