وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجيش الاسرائيلي يدمر موقعا سوريا

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 14:11 )
بيت لحم- معا - رد الجيش الاسرائيلي على إطلاق نار جرى من الأراضي السورية صباح اليوم الأحد، بقصف موقع للجيش السوري في منطقة تل فارس جنوب هضبة الجولان بصاروخ من طراز "تموز" وإطلاق نار كثيف.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد أصيب الموقع السوري اصابة مباشرة من النيران الاسرائيلية ودمر بالكامل، وقال إن القصف جاء ردا على اطلاق النار الذي جرى نحو آلية عسكرية كانت تمر قرب الحدود، وأكدت مصادر الجيش عدم وقوع اصابات في صفوف جنودها، بينما اصيب اثنان في الموقع السوري دون معرفة طبيعة اصابتهما، وفي ذات الوقت توقفت أعمال ترميم الجدار في المنطقة.

يشار الى أن حادث إطلاق النار من الأراضي السورية صباح اليوم يعتبر الثاني خلال 12 ساعة بعد أن تعرضت دورية عسكرية اسرائيلية لاطلاق النار عند الساعة التاسعة من مساء امس من الجانب السوري، وقد اصابت احدى الرصاصات جيبا عسكريا دون وقوع اصابات في صفوف الجيش.
|209637|
بدوره عقّب وزير الجيش الإسرائيلي موشيه يعالون على اطلاق النار من الجانب السوري، قائلا: "إننا ننظر بخطورة لعملية اطلاق النار من الجانب السوري نحو قواتنا، وجاء القصف ردا على ذلك وبشكل فوري، ويتحمل النظام السوري بشكل كامل عمليات اطلاق النار، وسنقوم بالرد الفوري على أي عملية اطلاق قادمة من الجانب السوري".