وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير التعليم العالي: إقرار قروض الطلبة للفصل الدراسي الثاني

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 13:04 )
رام الله- معا - أعلن وزير التعليم العالي د.علي الجرباوي- رئيس مجلس إدارة صندوق إقراض الطلبة عن الانتهاء من فرز الطلبات المقدمة من الطلبة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية للحصول على قروض دراسية عن الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2012/2013.

وأضاف د. الجرباوي أنه ابتداءً من صباح يوم الاثنين يستطيع الطالب المتقدم بطلب للقرض الدخول إلى حسابه الالكتروني الخاص به على موقع الصندوق http://www.iqrad.edu.ps لفحص قيمة القرض الذي حصل عليه وتأكيد رغبته به، ومن ثم التوجه إلى المكان المخصص في مؤسسته التعليمية لتوقيع المستندات المالية لاستكمال الحصول على القرض.

وأشار وزير التعليم العالي إلى أن المبلغ الذي خصص لقروض الفصل الثاني بلغ (4,242,450) ديناراً أردنياً، بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ضمن برنامجه المستمر لدعم صندوق الإقراض لضمان استمرارية عمله مستقبلاً.

وشكر د. الجرباوي الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومجلس إدارته، كما قدم شكره لمجلس إدارة صندوق الإقراض لما يبذله من جهد كبير لتطوير آليات عمل الصندوق وخدمة طلبة التعليم العالي في فلسطين، وأثنى على مؤسسات التعليم العالي التي تسهم بشكل فعّال في عملية الاقراض.