وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا : أربع مباريات في دور الثمانية لبطولة ياسر عمرو الكروية السادسة

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 17:56 )
رام الله -معا - اللجنة الإعلامية للبطولة – فايز نصار- تحتضن ملاعب الوطن قبل ظهر غد الاثنين أربع مباريات تندرج ضمن دور الثمانية لبطولة ياسر عمرو الكروية السادسة، التي تنظم سنويا بمشاركة منتخبات مديريات التربية والتعليم في الوطن .

وتشرف على البطولة دائرة الأنشطة الرياضية في الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم ،وتقام بدعم ورعاية من ذوي الراحل الكبير ياسر عمرو "ابو ثائر" أول وزير للتربية والتعليم في الوطن .

وضمن هذا الدور يلتقي منتخب مديرية تربية قلقيلية في تمام الساعة العاشرة والنصف منتخب مديرية تربية جنوب نابلس ، وذلك على ستاد بلدية نابلس ، ويحكم اللقاء طاقم من مديرية تربية نابلس ، ويراقب اللقاء مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية نابلس تيسير علاونة .

وضمن الدور نفسة يلتقي منتخب مديرية تربية طولكرم في تمام الساعة الثانية عشرة منتخب مديرية تربية طوباس ، وذلك على ستاد بلدية نابلس ، ويحكم اللقاء طاقم من مديرية تربية جنوب نابلس ، ويراقب اللقاء مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية نابلس تيسير علاونة .

كما يلتقي منتخب مديرية تربية ضواحي القدس في تمام الساعة العاشرة والنصف منتخب مديرية تربية رام الله والبيرة ، على ستاد الشهيد فيصل ، ويحكم اللقاء طاقم من مديرية تربية طولكرم ، ويراقب اللقاء رئيس قسم النشاط الرياضي في الوزارة عارف عصايرة .

كما يلتقي منتخب مديرية تربية بيت لحم في تمام الساعة العاشرة والنصف منتخب مديرية تربية الخليل ، على ستاد بلدية دورا ، ويحكم اللقاء طاقم من مديرية تربية جنوب الخليل، ويراقب اللقاء مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية جنوب الخليل رمزي القواسمي .

وسيتأهل بعد هذا الدور أربع منتخبات لدور الربعة ، الذي ستحدد مبارياته لاحقا ، وتقام المباريات على ملاعب محايدة ، ستحدد تبعا لهوية المنتخبات المتأهلة .

وقال مدير دائرة النشاط الرياضي في الوزارة جمال فرهود : انه سعيد بهذا الاهتمام الذي تلقاه هذه البطولة ، مؤكدا ان الوزارة تتطلع من خلال المباريات لبروز عدد من النجوم ، الذين سيرفدون المنتخبات الوطنية ، ويكون لهم شأن في الملاعب الفلسطينية .