وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبير ينضم لكتيبة جمعية الشبان المسلمين التعليمية

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 19:10 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي للجمعية - استطاعت ادارة جمعية الشبان المسلمين أن تعزز كادرها التعليمي بأحد أفضل اللاعبين الفلسطينيين حارس المنتخب الفلسطيني ونادي شباب الخليل اللاعب الدولي محمد شبير ،فقد تعاقدت الجمعية مع اللاعب شبير ليكون مدرس التربية الرياضية في مدرسة الحاجة نظيرة ابو ارميلة للبنين التابعة للجمعية .

واعرب الحاج حجازي الجعبري رئيس الجمعية عن افتخاره بانضمام شبير لمدارس الجمعية وانه اضافة نوعية ومتميزة لما يتمتع به اللاعب الدولي من خبرة وسمعة عالمية و تأهيل علمي عالي مؤكدا ان دوره كبير في مدرستنا النموذجية تناغما مع رؤية الادارة نحو تعليم نوعي مبدع.

وأثنى رئيس الجمعية على جهود شادي سدر نائب رئيس الجمعية الذي كان وراء انجاز هذا التعاقد ، واكد رئيس الجمعية عن ثقته بان سدر سينجح في انشاء الاكاديمية الرياضية والتي سيكون عمادها طلاب الجمعية بالتعاون مع شبير.

،وعبر مدير المدرسة محمد فارس الهشلمون والمعلمون عن سعادتهم بانضمام اللاعب شبير للتدريس وانه يمثل قدوة نموذجية للاعب الفلسطيني المبدع في الملعب وفي التعليم والملتزم بالأخلاق الرياضية.

وأبدى طلاب المدرسة على اندهاشهم وسرورهم بكون شبير مدرسا لهم حيث عبر الطالب عبد الله عن شعوره بان اللقاء والحديث مع شبير كان بمثابة حلم للكثير من الطلبة الذين يشاهدونه فقط في الملاعب وعلى شاشات التلفزيون ،يذكر أن اللاعب الدولي محمد شبير حاصل على شهادة البكالوريوس وهو يكمل الآن دراسة الماجستير في التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية.