وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب فلسطين للثلاثي الحديث يختتم مشاركته في البطولة العربية

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 19:14 )
غزة - معا - محمد حجاج - اختتم وفد منتخب فلسطين لرياضة الثلاثي الحديث مشاركته في فعاليات البطولة العربية الأولى المقامه في مدينه شرم الشيخ بجمهوريه مصر العربية بالفترة من 16-24 /3-2013 وبحضور مشاركين 13 دولة عربية.

وفي مشاركات المتسابقين فقد حصل اللاعب محمد أبو حصيرة من سباق فئة" النخبة, على الترتيب السابع على الدول العربية المشاركة في البطولة وعددها 13 دوله وهو عبارة عن 750 متر سباحة و 20 كلم دراجات و 5 كلم جري.

وشارك المتسابق محمد صالح في فئة تحت 19 سنه وهو عبارة عن 3 سباقات متتالية بمسافة 400 متر سباح و10 كلم دراجات 2.5 كلم جري ,وجاء ترتيبه الثاني عشر من مجموع اللاعبين المشاركين في فئته وعددهم 20 لاعب من الدول العربية.
|209685|
ويعتبر هذا انجازا كبيرا حققه اللاعبان علما بأنه أول مره يشارك ببطولة رسمية ويستطيع أن ينهي السباق وبدون أخطاء فنية تذكر.كما شارك كل من رئيس الاتحاد,وراشد مصلح أمين السر في تحكيم وتنظيم البطولة العربية على مدار يومين متتاليين وكانت بمثابة امتحان عملي للدورة في مجال تنظيم البطولات والتحكيم.وشارك الوفد بدورة إعداد المدربين المستوى الأول وحاضرها الخبير الدولي في تدريب الترايثلون"ميلوش وليام"من سلوفينيا والمعتمد من الاتحاد الدولي وحضرها المدربان محمد أبو حصيرة,يوسف أبو سمعان،علما بان الاتحاد الدولي مشرف ومراقب على عمليه سير البطولة وطبقت بها للمواصفات الدولية بجميع السباقات التي جرت من خلال مندوبيه ومراقبيه .

واختتمت نتائج البطولة العربية بحفل ختامى كبير في المنطقة السياحية بمدينه شرم الشيخ حيث شارك جميع الدول والوفود العربية وعدد من الشخصيات بمدينه شرم الشيخ وعلى رأسهم محافظ شمال سيناء اللواء خالد فودة ورئيس الاتحاد العربي اللواء احمد ناصر ومندوب وممثل الاتحاد الدولي "انريكى كساد".