وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رجل الإعمال طايل الحواري رئيسا فخريا لنادي حوارة الرياضي

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 24/03/2013 الساعة: 18:59 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي - محمود شحادة - عقدت الهيئة الإدارية في نادي حوارة الرياضي يوم أمس اجتماع بحضور رجل الإعمال طائل الحواري حيث تم تنصيبه رئيسا فخريا لنادي حوارة الرياضي الذي استمع بدوره من إدارة النادي عن الوضع العام والعقبات والمعوقات التي تحول دون تنفيذ العديد من النشاطات التي يرغب بإقامتها .

كماى تحدث عن قرب انطلاق دوري الدرجة الممتازة ومدى جاهزية النادي لكي يشارك في هذه البطولة التي تعتبر مهمة ، وكيفية إعداد برنامج واضح لهذه البطولة .

بالإضافة إلى انجازات حققت من قبل إدارة النادي في بطولات عدة خلال الفترة السابقة رغم الوضع المادي السيئ الذي يمر به نادي حوارة , وخلال كلمته أمام الهيئة الإدارية أشاد بالدور الكبير المبذول من قبل الإدارة للحفاظ على هذا الصرح الرياضي المعروف الذي لطالما رفع اسم هذه البلدة في كافة المناطق , مشددا عل وقوفه مع النادي وإدارته لا سيما وانه كان من الادارين الأوائل في هذا النادي , وفي نهاية حديثه أهاب بأهالي البلدة والمهتمين بدعم النادي ومسيرته .

كما شكر إدارة النادي على هذا الاستقبال متمنيا لفريق حوارة التوفيق في بطولة الدرجة الممتازة التي ستنطلق خلال الشهر المقبل .