وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريقا الإحصاء المركزي وديوان الرئاسه يلتقان غدا الاثنين

نشر بتاريخ: 24/03/2013 ( آخر تحديث: 25/03/2013 الساعة: 11:06 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي – لؤي شحاده- يلتقي في مباراة ودية بكرة القدم فريق الإحصاء الفلسطيني وفريق ديوان الرئاسه، وذلك عصر غد الاثنين 25/03/2013، الساعة الثالثة والنصف على ملعب الشهيد ماجد اسعد بمدينة البيره.

وصرح الناطق الاعلامي للجنة الرياضية لؤي شحادة ، أن هذه المباراة تأتي ضمن الاستعدادات التي يجريها المدرب الجديد لفريق الإحصاء الفلسطيني علي ريحان، وخصوصاً وأن الفريق يتمتع بقدرات فنية من ناحية اللياقه والاداء والتناغم بين اللاعبيين، في ظل الالتزام والانتظام بالوجبات التدريبية للفريق كل اسبوع.

وهذا وقد صرح " ريحان " ان فريق الإحصاء بكرة القدم سوف يخوض العديد من المباريات خلال الفترة القادمة مع العديد من الفرق الرياضية بكرة القدم التابعة للوزارات والمؤسسات الرسمية والشركات والبنوك، ولا سيما بعد الفوز الكبير الذي حققه قبل اسبوعين على فريق سلطة ألأؤراضي بتسعة أهداف.

واشار الناطق الاعلامي للجنة الرياضية في الإحصاء المركزي، أنه تم مؤخراً وبتوجيهات من علا عوض، رئيس الإحصاء الفلسطيني تشكيل فريقين لكرة السلة فريق للذكور وفريق آخر للاناث، وسوف يتم المباشرة بالتدريب خلال الايام القادمة من اجل التمهيد لخوض عدة مباريات مع فرق الوزرات والمؤسسات والشركات.