وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجمع إسعاد الطفولة يُطلق دورة التصميم "الفوتوشوب"

نشر بتاريخ: 25/03/2013 ( آخر تحديث: 25/03/2013 الساعة: 01:01 )
الخليل-معا- انطلقت دورة التصميم " الفوتوشوب" في مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، والتي تأتي ضمن الأنشطة المجتمعية التي تقدمها بلدية الخليل ومن خلال دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية وحاضنات الأعمال في مراكز البلدية وبالشراكة مع الجامعات الفلسطينية.

واحتضنت قاعة حاضنات الأعمال في المجمع دورة التصميم (الفوتوشوب) لكوكبة من جامعة البولتكنك وبالتنسيق مع عمادة شؤون الطلبة بمشاركة "22" طالب وطالبة، وذلك تحت إشراف المدرب عمر صلاح.

وتتناول الدورة مجموعة من المواضيع المتنوعة أهمها لمحة عن عمل برامج الفوتوشوب والتصميم والتعرف على نظام الألوان والرسم وقص ودمج الصور وعمل منتجات للشركات، التي تساعد الطلبة في مجال دراستهم.

وتأتي هذه الدورة ضمن الأنشطة والبرامج المعدة لتشغيل حاضنات الأعمال والتي تم افتتاحها في مجمع إسعاد الطفولة بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من خلال دائرة التنمية الاقتصادية وبلدية الخليل.

إضافة لرؤية رئيس البلدية في تشغيل كافة المراكز التابعة للبلدية ليستفيد منها المجتمع المحلي. سوف يتم إطلاق العديد من البرامج في المركز الكوري وعمل تدريبات لطلبة الجامعات في العديد من المواضيع المختلفة كبرنامج القيادة والاتصال والمهارات الحياتية بالإضافة إلى برامج الحاسوب .