وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة كبار مدربي الكاراتيه تنهي معسكرها التدريبي بمصر

نشر بتاريخ: 25/03/2013 ( آخر تحديث: 25/03/2013 الساعة: 11:10 )
غزة- معا- عادت الى ارض الوطن البعثة الفلسطينية للكاراتيه من كبار المدربين الذين شاركوا في الملتقى الاول لتبادل الخبرات ضمن مشروع الريادة العالمي القومي للكاراتيه بمصر الذي اقيم بدار المركبات ولمدة ثلاثة أيام مكثفة.

وحاضر في هذه الدورة عدد كبير من خبراء وأساتذة الكاراتيه بمصر وأكثر من 100 مدرب على مستوى جمهورية مصر ,وحاضر بالدورة عمالقة الكاراتيه في مصر والعالم العربي.

وقام نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه أسعد ابو شوقة بالسفر الى القاهرة ولقاء الدكتور أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونبيل محمد مصطفى المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكاراتيه والاتفاق على التعاون المشترك وتبادل الخبرات في رفع مستوى الكاراتيه الفلسطينية.

وفي ختام الدورة تم عمل اختبار نظري واخر عملي للمدربين, وكان حفل ختام اللقاء بحضور الدكتور أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه واعضاء مجلس الادارة تم فية الاستماع لأسئلة وأقتراحات المشاركين في اللقاء .

وألقيت كلمة مختصرة في الحفل الختامي نقلت فيها تحيات وشكر الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وكافة المدربين للاتحاد المصري .

وعلق رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه بأننا شعب واحد وأن الاخوة في مصر على أتم الجاهزية للتعاون في المستقبل من اجل الارتقاء بمستوى الكاراتيه الفلسطينيه.

وفي النهاية تم توزيع الهدايا التذكارية واستلام الشهادات.