وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام الخدمات الطبية العسكرية يستقبل وفداً من الصليب الاحمر الدولي

نشر بتاريخ: 25/03/2013 ( آخر تحديث: 25/03/2013 الساعة: 10:17 )
رام الله- معا - افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية ان العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية استقبل في رام الله وفدا رسميا من منظمة الصليب الاحمر الدولي.

وعقد لقاء مشترك بين الطرفين تم خلاله مناقشة العديد من القضايا الهامة والمشتركة وتتعلق بعمل الخدمات الطبية العسكرية داخل مراكز الاصلاح والتاهيل والسجون.

واكد العميد النقيب للوفد على التزام طواقم الخدمات الطبية العسكرية بالعمل وفق الانظمة والقوانين والمعايير المطبقة دوليا داخل المراكز والسجون لكون الخدمات الطبية العسكرية هي المسؤولة وفقا للقانون عن توفير الخدمة الطبية داخل السجون والمراكز وان الخدمات الطبية العسكرية ومن خلال طواقمها داخل السجون والمراكز توفر الخدمة الطبية للجميع وتعمل على توفير الادوية بالسرعة الممكنه وتقديم العناية الطبية ونقل وتحويل الحالات الطارئة الى المستشفيات بالرغم من الازمة المالية التي تعاني منها السلطة الوطنية الفلسطينية.

من جهته شكر الوفد الزائر العميد النقيب والخدمات الطبية العسكرية على حفاوة الاستقبال والتعاون المشترك والبناء في جميع المجالات وايضا مشاركتهم المثمرة في الورشات والدورات التي ينظمها الصليب الاحمر للعاملين في السجون والمراكز وتم الاتفاق على استمرارية التعاون والتنسيق الدائم.