وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز نادي شعفاط على الانصار المقدسي ضمن دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 25/03/2013 ( آخر تحديث: 25/03/2013 الساعة: 17:55 )
القدس - معا - حقق نادي شعفاط فوزاً مستحقاً على شقيقه الانصار المقدسي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثانية من دوري الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للناشئين وبحضور عضو اتحاد الوسط عماد قراعين .

وبهذه النتيجة يتصدر شعفاط المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط بعد ان تعادل في المباراة الاولى امام العربي بيت صفافا بهدف لكلا الفريقين ويتبقى له لقاء وحيد امام جبل المكبر .

ضغط الشعافطة مبكراً على مرمى الانصار مستغلين فارق البنية الجسدية للمهاجمين ابراهيم عابدين ومحمد ابو دياب ، وسدد الاخير كرتين قويتين تكفلت العارضة بابعادهما الى ان نجح في ترجمة كرة عرضية داخل المرمى مفتتحاً النتيجة، لينتهي الشوط الاول بتقدم شعفاط بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني اجرى المدربان علي ابو سنينة ومحمد ابو عرب عدة تبديلات ليضغط الانصار بقوة في مطلع الشوط الثاني لتعديل النتيجة الا ان محاولاته لم تنجح الى أن تسلل اسامة الصباح خلف المدافعين اثر كرة ذكية من ضربة حرة مررها سنان عبد الله ليرسلها عرضية تابعها مدافع الانصار في مرماه ، وحاول لاعبوا الانصار مراراً تقليص النتيجة الا ان الوقت لم يسعفهم لينتهي اللقاء بفوز نادي شعفاط بهدفين نظيفين.

حكم اللقاء باقتدار محمد ابو الهوى وساعده أمين الحلبي وعماد بوجة .

على صعيد اخر يحل نادي شعفاط ضيفاً على شقيقه مركز شباب الامعري الخميس القادم في لقاء ودي لفئة الشباب ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات القادمة .