وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حارس أهلي الخليل يغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 13:14 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي للأهلي سامر الشعراوي - تعرض حارس مرمى فريق أهلي الخليل بكرة القدم مأمون الخطيب لإصابة مباشرة في قدمه اليمنى في مباراة فريقه مع جبل المكبر ضمن منافسات بطولة كأس فلسطين على استاد أريحا الدولي والتي إنتهت لصالح الأهلي بركلات الترجيح و من ثم الصعود لربع النهائي.

واللافت للنظر في إصابة الخطيب هو تعرضه للمخاشنة و الإحتكاك من قبل مدافعي المكبر عندما كان يلعب في مركز المهاجم الصريح و ليس كحارس للمرمى عندما إضطر المدير الفني خضر عبيد مشاركته كلاعب أساسي في قلب الهجوم من اللحظة الأولى للمباراة و بالتالي لعب الأهلي طوال المباراة بـ 11 لاعبا منهم حارسي مرمى بهاء دياب بالمرمى والخطيب مهاجم صريح.

وقد خلت دكة احتياط الأهلي من وجود أي لاعب في مباراة المكبر في مشهد غريب على الملاعب الفلسطينية بسبب لعنة الإصابات وكثرتها التي تلاحق نجوم الكتيبة الأهلاوية وأيضا الإيقافات والبطاقات التي طالت القائد فادي دويك والظهير العصري مراد أبو ميزر و المدافع الخبرة حازم المحتسب.

وعن إصابة الخطيب، قال المعالج عبادة عمرو أن الإصابة متوسطة وفي القدم اليمنى التي تعرضت لتمزق وإلتواء ورضوض في العضلة وبالتالي سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين واعطاء اللاعب فرصة للراحة والإلتزام بتعليمات الدواء والجلسات العلاجية ومن ثم العودة بشكل تدريجي للتدريبات.