وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير صحة المقالة يستقبل وفداً من الشرطة المقالة

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 13:53 )
غزة-معا- استقبل د. مفيد المخللاتي وزير الصحة بالحكومة المقالة وفداً من الشرطة المقالة برئاسة العميد تيسير البطش مدير عام شرطة المقالة بهدف مناقشة عدد من القضايا أهمها تعزيز هيبة الشرطي داخل المستشفيات، وضبط النظام العام داخل مرافق وزارة الصحة ووضع السياسات العامة للتعاون المشترك بين جهاز الشرطة ووزارة الصحة وذلك بحضور عدد من المدراء العامون في وزارة الصحة.

وأثنى المخللاتي على التعاون المشترك بين وزارته والشرطة مطالبا بتغيير دوريات الشرطة بين الفينة والأخرى.

وأكد المخللاتي على ضرورة عمل الشرطة بكامل صلاحياتها من حيث تدوين البلاغات وعدم ترك أماكن تواجدهم داخل المستشفيات وذلك لضبط الأمن بشكل مناسب يحترم جمهور المراجعين.

وأشاد بالدور المميز الذي تلعبه المباحث الطبية من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأكد د.يوسف أبو الريش مدير عام المستشفيات على ضرورة الحفاظ على هيبة الشرطي أثناء تأديته لواجبه، مضيفا " إن العلاقة بين الوزارة وجهاز الشرطة علاقة وطيدة ".

وثمن سليمان الغلبان مدير عام الشئون القانونية بوزارة الصحة الدور البارز لجهاز الشرطة في تحقيق التعاون المشترك مع الوزارة، مؤكدا على حرص وزارته على متابعة القضايا القانونية مع جهات الاختصاص في جهاز الشرطة الفلسطينية.

وعبر العميد تيسير البطش مدير عام الشرطة الفلسطينية عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون والتواصل المشترك فيما بيننا مضيفا " نحن لا نسمح بإعادة الفوضى في الأماكن العامة وتآكل هيبة الشرطي ، مؤكدا على المتابعة الجادة لجهاز الشرطة لكثير من القضايا التي تحول من قبل وزارة الصحة".