وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح تكرم مدير وزارة شؤون الأسرى والمحررين في سلفيت

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 14:07 )
سلفيت- معا- كرمت حركة فتح إقليم سلفيت ندير السلخي "أبو جهاد" مدير وزارة شؤون الأسرى والمحررين بمحافظة سلفيت وذلك تقديراً لجهوده في النهوض ومتابعة قضية الأسرى والمحررين على مستوى الوطن عامة و مستوى محافظة سلفيت خاصة .

وجاء ذلك خلال زيارة وفد من الحركة ضم عبدالستار عواد أمين سر الإقليم وعدد من لجنة الإقليم لمديرية الأسرى والمحررين في محافظة سلفيت

وقدم عبدالستار عواد أمين سر إقليم سلفيت خلال الزيارة درعا تقديرياً للسيد نذير السلخي تقديراً لجهوده في دعم ومساندة قضية الأسرى ومشكلاتهم ، وكون السلخي أسيراً محرراً قضى عدة سنوات من عمره في سجون الاحتلال .

وأشاد عواد بالدور الإيجابي الذي يقوم به السلخي وطاقم مديرية الأسرى والمحررين في خدمة الأسرى وذويهم ، مثمناً دوره في تأدية رسالته وواجبه المهني والوطني للنهوض ومعالجة وخدمة الأسرى والمحررين في المحافظة.

وتمنى عواد الإفراج العاجل لكافة الأسرى في السجون ، حيث أكد على ان قضية الأسرى هي قضية محورية وأساسية وهي من أولويات أجندة القيادة الفلسطينية التي تعمل على كافة الأطر والأصعدة من اجل تبييض السجون من كل الأسرى، مثمنناً دور الرئيس في دعم الأسرى ومتابعة أوضاعهم .

وشكر السلخي عبد الستار عواد أمين سر الإقليم والوفد على زيارته، مؤكداً بذل كافة الجهود في سبيل خدمة قضايا الأسرى والمحررين .