وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية صمود للتنمية النسوية تعقد مؤتمرها وتنتخب مجلس إدارة جديد

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 15:17 )
القدس - معا- عقدت جمعية صمود للتنمية النسوية في بلدة أبوديس مؤتمرها السنوي، وانتخبت إيمان صلاح رئيسة للجمعية وخلود ربيع أمينة للسر.

جرى ذلك مساء يوم الاثنين في مقر الجمعية في بلدة أبوديس، حيث شاركت 19 عضوة من أصل 22 ، وبعد التأكد من النصاب القانوني وحصر العضوية ، افتتحت أعمال المؤتمر، حيث ناقش المؤتمر التقريرين المالي والإداري للجمعية.

وبعد نقاش مستفيض أقرت الهيئة العامة التقارير، كما وتم مناقشة الخطة السنوية، التي ركزت في عمومها على أهمية إبراز دور المرأة وتكثيف الدورات وورشات العمل التي تساعد في تبصير المرأة الفلسطينية بحقوقها وتمكنها من اتخاذ دورها الريادي في المجتمع، وتنسيق الأدوار مع المؤسسات النسوية.

وفي ختام المؤتمر افتتح باب الترشيح للانتخابات في حين لم ترشح نفسها سوى سبعة نساء وهو ما يعادل عضوية مجلس الإدارة للجمعية، حيث تم تزكية العضوات مباشرة، تلا ذلك اجتماع الهيئة المنتخبة بهدف تقسيم المهام، حيث تولت إيمان صلاح رئاسة الجمعية، وخلود ربيع أمينة السر، في حين تولت سحر جعفر أمينة الصندوق ونوال جعفر لجنة العلاقات العامة، وعبير جفال لجنة تنسيق النشاطات، وناريمان خنافسة الإعلام، وهيفاء ابوهلال العلاقات الخارجية.