وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صحة سلفيت والتجمع الوطني يحتفلون بيوم المرأة والام في سلفيت

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 16:35 )
سلفيت- معا - نظمت مديرية صحة سلفيت ومن خلال قسم التثقيف الصحي وبالتعاون مع التجمع الوطني لاسر الشهداء بتكريم حفل لامهات الشهداء بمناسبة يوم المراه وعيد الام حضره حوالي 35 من قرى وبلدات المحافظه باشراف المثقفه الصحيه حليمه ماضي والمنسقه من مكتب التجمع الوطني لاسر الشهداء سرين عباس ،حيث القى مدير التجمع الوطني لاسر الشهداء في محافظة سلفيت ناجح حرب كلمة رحب فيه بالحضور والامهات وقدم التهاني لهن بهذه المناسبه وتحدث عن اهداف ونشاطات التجمع والخدمات التي يقدمها لاهالي الشهداء.

كما تحدث القائم باعمال مدير اداري صحة سلفيت حازم صبره عن اهمية التثقف والتوعيه الصحيه خاصه للمراة وهناء السيدات بهذه المناسبه.

بينما تحدث رئيس قسم الصحة المدرسية في التربية والتعليم الاستاذ مجدي ومن قبل مديرية التربيه عن اهمية العمل المشترك ما بين التربيه والصحه والتجمع الوطني.

كما تحدثت ممثلات وزارة الصحه في نابلس مرح وريم خليفه عن دور المراه في المجتمع وعن طبيعة عمل التثقيف الصحي وشكرت الحضور والقائمين على الاحتفال اشتمل برنلج الاحتفال اعطاء محاضره من قبل المثقفه الصحيه حليمه ماضي عن الصحه الانجابية سرطان الثدي واهمية التصوير المموغرافي المقدم مجاني للسيدات من قبل مديرية الصحه، كذلك محاضره من قبل الدكتورة ميسون شحادة الاخصائيه النسايئه حول مواضيع تخص السيدات ، وعمل فحوصات مجانيه للحضور.