وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة المرأة تحتفل بمناسبة الثامن من آذار

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 11:06 )
رام الله- معا- كرمت وزير شؤون المرأة ربيحة ذياب عددا من قيادات الحركة النسوية ولاعبات المنتخب الوطني الفلسطيني وموظفات وموظفي وزارة شؤون المرأة بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي وعيد الأم وذلك خلال إحتفال نظمته الوزارة في رام الله.

وأكدت ذياب على حرص الوزارة السنوي لتكريم المرأة الفلسطينية في كافة المجالات من خلال تكريم المبدعات والرائدات في مجالات عمل غير تقليدية،لحث النساء على التقدم والانخراط في المجتمع الفلسطيني لتحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة والشراكة الحقيقية.

وشهد الحفل تكريم عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير د.حنان عشراوي، ومحافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، وزهيرة كمال الامينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" ،ود. لميس العلمي وزيرة التربية والتعليم، وسهام البرغوثي وزيرة الثقافة، وماجدة المصري وزيرة الشؤون الاجتماعية، ورولا معايعة وزيرة السياحة والاثار،و د. صفاء ناصر الدين وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وانتصار الوزير رئيسة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية، وعلا عوض رئيسة الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني،وعلياء اليسير الممثل الخاص للامم المتحدة للمراة، وحنا نخلة مدير برنامج الالفية الانمائية.

ومن الجدير ذكره بان تكريم المنتخب الوطني،جاء لاعتبار انها مهنة غير تقليدية ونتيجة التقدم الملحوظ على مستوى لعب الكرة الرياضية وتحقيق نتائج على مستوى الدول التي شاركت بها من خلال الفعاليات والانشطة الرياضية.

ومن جانب اخر تقدم موظفو وزارة شؤون المراة بتكريم خاص لوزيرة شؤون المراة ربيحة ذياب لعطائها المتواصل في خدمة قضايا المراة الفلسطينية.