وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"موني جرام" تختار "بي بي جي ماكسوس" لوحدة الشراء الإعلامي

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 12:04 )
دبي -معا- أعلنت "بي بي جي ماكسوس"، العضو في مجموعة BPG و شبكة WPP العالمية، عن انضمام اسم مرموق آخر إلى مجموعتها المميزة من العملاء.

فقد انضمت إلى عملاء الشركة علامة "موني جرام"، الاسم العالمي البارز في مجال تحويل الأموال، والشركة الموثوقة لتوفير وسائل إرسال واستلام النقود بشكل آمن من 197 دولة ومنطقة حول العالم. ويمكن للعملاء التمتع بخدمات الشركة من أي مكان بفضل انتشارها عبر 310,000 موقع في مختلف دول وأنحاء العالم.

وعبر أنانث سريفاستا، مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا لدى "موني جرام"، عن تطلعه إلى العمل مع "بي بي جي ماكسوس" وقال: "تفوقت بي بي جي ماكسوس بشكل ملفت خلال عملية اختيار وحدة متخصصة بالشراء الإعلامي، وذلك بفضل منهجها الواضح وأفكارها الحكيمة ورؤيتها المميزة. قابلنا عدداً من الوكالات واخترنا بي بي جي ماكسوس كونها تتمتع بفهم عميق لأعمالنا وللجمهور الذي نحاول التواصل معه."

من جانبه أعرب ساتيش مايا، الرئيس التنفيذي لشركة "بي بي جي ماكسوس"، عن سروره بانضمام الشركة الجديدة إلى مجموعة العملاء.

وأضاف قائلاً: "يعتبر انضمام أعمال التخطيط والشراء الإعلامي لدى موني جرام مكسباً استراتيجياً لنا، حيث سيساهم مساهمة جمّة في توسع أعمالنا الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إننا في غاية الحماس للعمل مع عميل ديناميكي جديد في قطاع الخدمات المالية، وسيبذل فريق بي بي جي ماكسوس كافة جهودة لإقامة علاقة مثمرة مع موني جرام وعملائها."

يشار إلى أن الاتفاقية بين "بي بي جي ماكسوس" و "موني جرام" تسري اعتباراً من 1 فبراير 2013.