وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كرة السلة: فوز عيبال على ارثوذكسي رام الله

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 12:18 )
نابلس - معا- اللجنة الاعلامية- ضمن بطولة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لمواليد 1995 حقق نادي عيبال الرياضي فوزا لم يكن كافيا للتأهل الى الدور الثاني من البطولة على فريق ارثوذكسي رام الله في اللقاء الذي جمعهما على صالة عسكر الرياضية.

الربع الاول:
انتهى لصالح عيبال بنتيجة 15-8 وبتألق ملفت للاعب نادي عيبال حمزة عباس واللاعب عبد المجيد صالح ومن ارثوذكسي رام الله برز مهدي الطويل.

الربع الثاني:
واصل عيبال سيطرته على مجريات اللقاء وبدا واضحا الفرق في الطول لصالح نادي عيبال والذي استغلها اسلام ابو صالح واحمد عامر تحت السلتين, وانتهى الربع 15-12 لصالح عيبال.

الربع الثالث:
كان عنوان هذا الربع تكافؤ الفريقان وبرز من ارثوذكسي رام الله اللاعب مهدي الطويل وفراس كايد مع تميز واضح للاعب نادي عيبال الشبل هاشم عباس (مواليد 1999) وانتهى الربع الثالث 14-13 لصالح عيبال.

الربع الرابع:
انتفض لاعبو فريق ارثوذكسي رام الله واستطاعوا تقليص الفارق بفضل اللاعب فراس كايد واللاعب الياس كركر والذي سجل عدة نقاط حاسمة منعت عيبال من الاستمرار بالفارق المطلوب للتأهل للدور الثاني, وكان لخروج لاعب عيبال محمد شاهين بالاخطاء الخمسة اثر واضح في تراجع الفريق في هذا الربع, لينتهي الشوط 19-14 لصالح ارثوذكسي رام الله.

لتصبح النتيجة النهائية 52-58 لصالح نادي عيبال, وبهذه النتيجة ضمن فريق ارثوذكسي رام الله التأهل الى الدور الثاني وبفارق نقطة واحدة عن عيبال الرياضي.

حكم المباراة: عنان دراغمة وخالد السمحان وسمير ترابي وسجلها محمد بدرساوي ووقتها رائد جعايصة ووقت الـ24 ثانية ناصر البدرساوي وراقبها محمد زيادة.