وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذكور الفارعة تظفر ببطولة كرة السلة لمحافظة طوباس والاغوارالشمالية

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 18:38 )
طوباس - معا -رائد جعايصة -ضمن الانشطة اللامنهجية نظمت مؤسسة الحق في اللعب وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووكالة الغوث الدولية بطولة بكرة السلة وذلك في صالة مركز الشهيد صلاح خلف لاعداد القادة الشباب في الفارعة بمشاركة ستة مدارس محافظة طوباس والاغوار الشمالية الاغوار وهي مدرسة ذكور الفارعة الاساسية ومدرسة العقربانية ومدرسة عين البيضاءومدرسة عاطوف ومدرسة العقبة ومدرسة بردلا .

وقد لعبت الفرق بنظام المجموعات ولعب كل فريق خمس مباريات وقد كانت النتائج بفوز مدرسة الفارعة بخمس مباريات وبرصيد عشر نقاط حيث حلت الفارعة بالمركز الاول ومدرسة العقبة بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط ومدرسة العقربانية بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط .

وفي نهاية اليوم الرياضي تم توزيع الكؤؤوس والميداليات والجوائز على الفرق المشاركة حيث حصلت مدرسة الفارعة على كاس البطولة وكاس اللعب النظيف وحصل فريق العقبة على كاس المركز الثاني وحصل فريق العقربانية على كاس المركز الثالث فيما حصلت مدرسة بردلا على كاس اللعب الجماعي .

ومثل وزارة التربية والتعليم كل من سما لحلوح ومحمود ابو الطيب ومؤسسة الحق في اللعب كل من مصطفى ابو ريحان وحسن ناصيف وفرج الشلة ورائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية في مركز صلاح خلف ومدرسي التربية الرياضية في المدارس المشاركة وحضور السيد محمد عدنان طه مدير مدرسة الفارعة الاساسية .

وياتي هذا النشاط ضمن مجموعة من البرامج والانشطة التي تقدمها وتراعها مؤسسة الحق في اللعب ومن بينها برنامج الرياضة من اجل التنمية .
بدوره قدم الاستاذ عائد جعايصة مدرس التربية الرياضة في مدرسة الفارعة الاساسية شكره الجزيل لمؤسسة الحق في اللعب وعلى راسها السيدة غادة رباح مديرة مؤسسة الحق في اللعب على دورها ورعايتها المستمرة للانشطة والبرامج التي تستهدف المدراس والمؤسسات والمراكز الشبابية .