وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العثور على جثة راعي أغنام مقتولاً طعناً بالسكين قرب مستوطنة "ايتمار" جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 26/03/2007 ( آخر تحديث: 26/03/2007 الساعة: 10:14 )
نابلس- معا- عثر المواطنون اليوم على جثة راعي أغنام من قرية عقربا جنوب نابلس, مقتولاً طعناً بالسكين قرب مستوطنة ايتمار المقامة على اراضي نابلس الجنوبية.

وعثر المواطنون على جثة المواطن محمد حمدان بني جابر ( 50 عاماً) بعد أن اختفت آثاره أمس الاحد عندما خرج لرعي اغنامه ولم يعد, فيما عاد قطيع الاغنام بدونه.

ومنذ أن تبين فقدان المواطن شرع العشرات من أهالي قريته والقرى المجاورة بالبحث عنه الى أن تم العثور عليه صباح اليوم مقتولاً طعناً بالسكين بالقرب من منطقة العزبة الواقعة بين قريتي بيتا وعقربا ومستوطنة ايتمار.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية لـ "معا" إن المواطن المجني عليه وهو راعي أغنام متزوج ولدية ستة اولاد, لم يعد الى بيته منذ مساء الاحد بينما عاد قطيع الاغنام الذي كان يرعاه لوحده.

ولم تستبعد مصادر فلسطينية مسؤولية مستوطني "ايتمار" عن مقتل المواطن بني جابر, لاسيما انهم يقومون باعتداءات متكررة على أراضي المواطنين وممتلكاتهم في الاونة الاخيرة.

وعلمت "معا" ان تحقيقا اسرائيليا يقوم به الجيش الاسرائيلي لمعرفة ملابسات مقتل بني جابر, لاسيما ان مواطنا آخر من قرية عقربا يدعى هاني بني منية وهو راعي اغنام كان قد قتل قبل ثلاث سنوات في نفس المنطقة تقريبا على يد مجموعة من المستوطنين.