وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية جنين تعقد ورشة عمل "لمراجعة وتحديث الخطة التنموية الاستراتيجية"

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 19:11 )
جنين - معا - عقدت بلدية جنين ورشة عمل لمراجعة وتحديث الخطة التنموية الاستراتيجية وذلك ضمن برنامج صندوق تطوير واقراض البلديات MDLF)) حول تحديث الخطة التنموية الاستراتجية لمدينة جنين.

وحضر الورشة نائب رئيس بلدية جنين الدكتور مصطفى سويطات واعضاء المجلس البلدي والمكتب الاستشاري لتنمية القدرات ABC ولجان التخصص واصحاب العلاقة في الخطة التنموية.

واكد منسق الورشة المهندس اسامة ابو سيف على اهمية وضرورة عقد الورشة ترسيخا لمبادئ الشفافية والنزاهة والمشاركة حيث انها تستكمل مراحل العمل المدرجة في دليل الاجراءات لمراجعة وتحديث الاولويات من اجل انجاح الخطة التي تم اعدادها قبل عام وتم المصادقة عليها من قبل وزارة الحكم المحلي.

وقد افتتح الورشة التي عقدت في قاعة البلدية المهندس ايمن الظاهر عضو المجلس البلدي الذي اشار الى اهمية هذا العمل ضمن الخطة التي تعبر عن آمال وطموحات المواطنين موكدا دعمه لعملية التخطيط التنموي الاستراتيجي.

وعرض المهندس اسامة ابو سيف منسق الخطة التنموية الاستراتيجية مراحل العمل السابقة والمشاريع التي انجزت في العام 2012 ضمن الخطة التنموية، مستعرضا خطة التنفيذ لكافة مشاريع الخطة المقررة.

وأقر المجتمعون خطة التنفيذ المحدثة من قبل الحضور الذين يمثلون شرائح المجتمع التي شاركت منذ البداية باعداد الخطة التنموية الاستراتيجية لمدينة جنين.