وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يُسلم حكامه حقائب رياضية

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 12:51 )
غزة- معا - دائرة الاعلام باتحاد السلة- وزع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة / المحافظات الجنوبية مساء الأربعاء حقائب رياضية على الحكام المُشاركين في إدارة لقاءات البطولات المحلية السلوية وخاصة بطولة كأس غزة لكرة السلة الجارية حالياً، وذلك خلال اللقاء الذي جمع أعضاء الاتحاد برئاسة جمال البحيصي والحكام في نادي خدمات دير البلح بالمنطقة الوسطى، ضمن اطار دعم الاتحاد للحكام وتوفير كافة سبل النجاح لهم.

وتضمن اللقاء الاجتماع بالحكام والحديث عن أبرز سلبيات وايجابيات المرحلة السابقة من بطولة كأس غزة لكرة السلة الجارية حالياً ومناقشة احتياجات الحكام وسبل الرقي بمستواهم التحكيمي وصقل جميع الحكام من أجل قيادة المباريات بشكل مميز وإلى بر الأمان لإنجاح البطولات المحلية.

كما وتعهد الإتحاد بإقامة سلسلة من الدورات لصقل الحكام والرقي بهم عبر دورات مختلفة داخلية وخارجية وخلال الجلسة قام الإتحاد بتوزيع الحقائب الرياضية على جميع الحكام في إطار دعمه ومساندته للحكام في جميع النواحي.

من جانبه أشاد جمال البحيصي نائب رئيس الإتحاد المركزي لكرة السلة خلال اللقاء بالمستوى الراقي الذي ظهر به الحكام في أداء مباريات كأس القطاع وطالبهم بالمزيد من الجهد والتركيز في المرحلة المُقبلة، متمنياً التوفيق لهم والظهور بشكل مشرف والاستمرار على المستوى الكبير الذي يقدمه الحكام في البطولة.|210185|