وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احياء فعاليات يوم الارض في طولكرم

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 13:36 )
طولكرم- معا- شاركت قوات الأمن الوطني بقيادة المقدم احمد عزمي عودة نائب قائد منطقة طولكرم والعشرات من قوات الأمن الوطني وبحضور بلدية دير الغصون وبمبادرة من مدرسة ذكور دير الغصون الثانوية، بإحياء يوم الأرض الخالد والذي يصادف بعد يومين، حيث تم غرس مئات الأشجار على جوانب الطرق.

وقد رحب مدير المدرسة الأستاذ سيف الدين عمر بالمشاركين في هذه الفعالية وخاصة من قوات الأمن الوطني والتي هي درع الوطن معربا عن شكره لهم لما يبدوه من نشاط اجتماعي يتجاوز دورهم العسكري، كما شكر بلدية دير الغصون على حضورها المميز والمشاركة الدائمة في كافة فعاليات المدرسة.

وأعرب أعضاء البلدية المشاركين في الفاعلية وهم السادة حمدان اسعيفان والسيد شوقي بدران والسيد رائد أبو صاع، عن اعتزازهم بالأرض شاكرين للمدرسة ومديريها ومدرسيها وطلبتها على هذا العطاء المميز ومشاركتهم مجتمعهم المحلي همومه ومناسباته الوطنية، كما شكروا للأمن الوطني دوره الريادي في مشاركة المواطنين فعالياتهم الوطنية والاجتماعية.

المقدم احمد عزمي عودة نائب قائد قوات الأمن الوطني في طولكرم شكر مدير مدرسة دير الغصون الثانوية وبلدية دير الغصون على الترحيب الذي أبدوه وأعرب استعداد قواته الدائم لمشاركة المواطنين والوطن كافة مناسباته، معربا عن عقيدة قواته المبنية على التواصل مع المجتمع المحلي وتقديم كافة التسهيلات من اجل راحة المواطن ورقي الوطن.

واردف قائلا "بان الجندي هو ابن الوطن وخادمه في كافة المجالات، معربا عن سعادته بنظرة المواطنين الايجابية لمشاركة قوات الأمن الوطني في هذه الفعاليات".