وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا لكادراتها في عنبتا

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 13:20 )
طولكرم -معا- عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مدينة عنبتا بمحافظة طولكرم اجتماعا لكادراتها بحثت خلاله الأوضاع السياسية وناقشت الأوضاع الداخلية التنظيمية والنقابية .

وأكدت الجبهة خلال الاجتماع على أهمية العمل من اجل إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية باعتبارها صمام الأمان للمشروع الوطني وحماية الحقوق والثوابت والانجازات الوطنية ، ودعت لتنفيذ اتفاق القاهرة ومباشرة تنفيذ المهام التي حددها الاتفاق ومغادرة واقع الانقسام والانفصال إلى الأبد .

وطالبت الجبهة بأهمية دعم ومساندة الأسرى وتوحيد كل الجهود لنصرتهم والتضامن معهم في ظل معاركهم المشرفة التي يخوضونها في مواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال الإسرائيلي الممعن بسياساته العنصرية وحربه الوحشية على أسرى الحرية والكرامة الوطنية ، ووجهت الجبهة التحية للأسرى المضربين عن الطعام وفي مقدمتهم الرمز الأسطورة سامر العيساوي بطل معركة الأمعاء الخاوية والذي يتواصل إضرابه المفتوح منذ أكثر من مائتين وستون يوما .

وأكدت الجبهة في اجتماعها على أهمية تعزيز الحقوق والعدالة الاجتماعية ، داعية المؤسسات المعنية في الحكومة لتحمل مسؤولياتها إزاء الحالات الاجتماعية الفقيرة والمهمشة ، داعية إلى ضرورة وضع القوانين والتشريعات الاجتماعية والاقتصادية التي تكفل العدالة والمساوة والحقوق للجميع .

وناقشت الجبهة خلال اجتماعها الوضع التنظيمي وبحثت خطة العمل ووضعت محددات واليات للمرحلة المقبلة والتي سيتخللها فعاليات وأنشطة متعددة .