وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز النسوي بالثوري ينظم عدة فعاليات خلال الاسبوع المنصرم

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 13:32 )
القدس -معا- ضمن النشاطات المستمرة للمركز النسوي بالثوري في القدس فقد تم تنظيم وتنفيذ لبعض برامج وأنشطة عديدة خلال الاسبوع المنصرم.

فضمن اتفاقية الشراكة مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني قام المركز النسوي بتنظيم حفل خاص لمناسبة يوم الام الفلسطينية.

وتم تنظيم الحفل بقاعات المركز التي شهدت حضورا كثيفا للامهات والاطفال المستفيدين من برامج وأنشطة المركز النسوي اضافة الى العديد من الضيوف والاهالي من المناطق المحيطة.

وقد أشرفت على النشاط الاخصائية الاجتماعية انتصار عبد الحق-العاملة بالمركز ضمن مشروع اليونسيف- والتي قامت بدورها بالتخطيط والادارة لهذه المناسبة بالتعاون مع الطاقم العامل بالمركز النسوي.

وقد تنوعت فقرات الحفل حيث احتوت على الجوانب الثقافية والترفيهية والفنية، وهنا فقد شارك بالحفل الفنان المتميز كنعان الغول الذي بدوره أضفى جوا من التميز على فقرات الحفل، يذكر أن حوالي 30 امرأة و40 طفلا قد شاركوا باحياء هذه المناسبة.

وفي نفس السياق تستمر البرامج والانشطة الخاصة بالمشروع النسائي "نساء من أجل غد افضل" حيث تم العمل على استقطاب العديد من النساء والفئات الاخرى للمشروع وتجري الاستعدادات على قدم وساق من اجل اطلاق وتنفيذ مجموعه من التدريبات على هامش المشروع ضمن عدة محاور تشتمل على ( التسوية وحل النزاعات و الدراما والمسرح وتربية الطفل والتوجيه الديني).

فقد أعربت السيدة عبير زيادرئيسة الهيئة الادارية عن ايمانها بأهمية البرامج المطروحة والمنفذى على هامش المشروع، وأضافت ان هذا المشروع "نساء من أجل غد أفضل" ينتظر منه ان يشكل رافدا أساسيا لبرامج وأنشطة المركز المستقبلية.