وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بطولكرم يجتمع مع فصائل القوى ويلتقي الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 13:50 )
طولكرم- معا- بدعوة من التوجيه السياسي والوطني بطولكرم اجتمعت فصائل القوى الوطنية بطولكرم في مكتب حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح /اقليم طولكرم لمناقشة تفعيل المقاومة الشعبية في المحافظة .

وتحدث منسق الفصائل صايل خليل حول أهمية تنسيق الجهود الوطنية من اجل تفعيل المقاومة بما يتلاءم مع المرحلة السياسية وتوجهات القيادة الفلسطينية ولا سيما ان هناك اجماع وطني على تفعيل المقاومة الشعبية.

وأكد على اهمية التوعية الوطنية في جميع التواجد والحضور الشعبي وخصوصا المدارس والجامعات والمؤسسات والاتحادات بالاضافة الى اهمية التنسيق المسبق لأي فعالية وطنية شعبية.

وتضمن اللقاء مداخلات جميع ممثلي الفصائل المشاركة وطرح رؤيتها بهذا الخصوص مؤكدين على ضرورة وأهمية تفعيل المقاومة الشعبية ضمن جهود متضافرة من جميع الشركاء الوطنيين فصائلا ومؤسسات واتحادات وجماهير.

وقد اتفق الحضور على وضع برامج تتعلق بالتوعية والتثقيف من قبل التوجيه السياسي والوطني وتنفيذا بالتعاون مع القوى الوطنية لدور وأهمية المقاومة الشعبية بالإضافة الى برنامج زيارات متتابعة للمؤسسات الرسمية والأهلية الخاصة بهدف متابعة موضوع مقاطعة المنتجات الاسرائيلية.

من جهة اخرى التقى مفوض العمل الجماهيري النقيب عمر زيدان مع متطوعات ومتدربات في جمعية لجان العمل الاجتماعي متحدثا لهن حول ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية وخصوصا مقاطعة منتجات المستوطنات وأهمية التوعية بهذا الامر بهدف الضغط على الاحتلال لتنفيذ اتفاقيات الدولية مع القيادة الفلسطينية.