وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز النجاح للابتكار يوقع مذكرة تفاهم مع اتحاد الصناعات

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 14:12 )
نابلس- معا- وقع مركز النجاح للإبتكار والشراكة الصناعية في جامعة النجاح مذكرة تفاهم مع اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية، ممثلا بالدكتور يحيى صالح، مدير المركز، وبحضور د. أحمد الرمحي، عمية كلية الهندسة، وأ. د. عامر الهموز، مدير مركز التدريب العملي في الجامعة، والمهندس سليمان ضعيفي، والمهندس أحمد أبو ريده، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة.

وقد مثل اتحاد الصناعات الغذائية في توقيع مذكرة التفاهم المهندس إياد عنبتاوي، ممثل رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الغذائية، والمهندس طارق كتانة، والمهندس نزيه نصار، والمهندس فؤاد الأقرع.

في سياق توقيع مذكرة التفاهم، رحب د. يحيى صالح، مدير مركز النجاح للإبتكار والشراكة الصناعية، بالضيوف في الجامعة، وقام بتقديم عرض حول المركز وأهدافه، بالإضافة في التعريف برسالة المركز، والغايات التي أنشىء من أجلها، كما واستعرض بنود مذكرة التفاهم، وبالمقابل قدم المهندس طارق كتانة، عرضاً حول اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية.

من جانبه، عبر المهندس إياد عنبتاوي، ممثل رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الغذائية، عن سعادته في إحداث الشراكة مع جامعة النجاح.

وأضاف أن هذه المذكرة ستقدم أفكاراً عن واقع تجربة الاتحاد في تقديم حلول عملية تخدم الصناعات المحلية، وتوفير فرص تدريب للطلبة، بالإضافة إلى إتاحة فرص البحث العلمي، وضمان رعاية الأنشطة التي ينفذها مركز النجاح للإبتكار والشراكة الصناعية.

وتعقيباً على ذلك، أوضح د. يحيى صالح، أنه من المفترض أن تقدم مذكرة التفاهم هذه أفكاراً من واقع تجربة الإتحاد وشركاته.