وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المهندسين المدنيين الأمريكية تحتفل بإطلاق فعالياتها

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 14:41 )
نابلس - معا - احتفل الفرع الطلابي لجمعية المهندسين المدنيين الأمريكية (ASCE)، في كلية الهندسة في الجامعة، بمناسبة إطلاق فعاليات الجمعية، وذلك في مدرج كلية الهندسة في الحرم الجامعي الجديد.

جاء ذلك بحضور أحمد الرمحي عميد كلية الهندسة، ورياض عوض رئيس قسم الهندسة المدنية، والبروفيسور سمير أبو عيشة المستشار الإداري لجمعية (ASCE) في الجامعة، والراعي الرسمي لحفل الإفتتاح، شركة المقاولون ممثلة بالمهندس موسى حنا، وعدد من أعضاء الهيئية التدريسية في كلية الهندسة والطلبة.

وأشار الرمحي إلى ضرورة تطوير التعليم خارج إطار المحاضرة ودعم الأنشطة اللامنهجية، موجها شكره إلى شركة المقاولون لرعايتها الحدث، وإلى الطلبة القائمين على هذه الفكرة.

كما وأشار رئيس قسم الهندسة المدنية رياض عوض، إلى أهمية هذه الجمعية ومستواها الرفيع في خدمة الهندسة المدنية عالميا، في حين أوجز البروفسور أبو عيشة عن ضرورة إلتحاق الطلبة بالجمعيات المختلفة، وخص بالذكر طلبة قسم الهندسة المدنية وهذه الجمعية.

وقدم كل من الطلبة سعد العكر، وغازي التيتي، وهند طبيلة، عرضاً تقديماً عرّف بتاريخ الجمعية، وأهدافها، ونشاطاتها المتنوعة، ومجالاتها العلمية، بالإضافة إلى قوانين العضوية فيها.

واختتمت فعاليات الحفل بتكريم الدكتور الرمحي، والدكتور رياض عوض، رئيس قسم الهندسة المدنية، والبروفسور أبو عيشة، وشركة المقاولون الراعي الرسمي للحفل.