وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع المبادرة الطلابي يزور مركز الوفاء لرعاية المسنين بغزة

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 14:55 )
غزة- معا - قام وفد من تجمع المبادرة الطلابي- الاطار الطلابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بزيارة نزلاء مركز الوفاء لرعاية المسنين.

وضم الوفد عدد من نشطائه وهيئته الادارية في قطاع غزة لتقديم التهاني والورود لهم بمناسبة يوم الام.

وكان في استقبالهم مدير المركز أحمد مشتهى الذي بدوره أثنى على الزيارة وثمن دور التجمع للاهتمام بهذه الشريحة في المجتمع, معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها التجمع نحو تعزيز أواصر الروابط و التكافل الاجتماعي.

بدوره أعرب الناشط والمنسق الاداري للتجمع بلال الجخلب عن شكره و امتنانه لإدارة المركز لما قدمته من تسهيلات وتنسيق لإنجاح الزيارة في اشارة منه الى أن هذا العمل يأتي في اطار التواصل مع مختلف الشرائح الاجتماعية سيما المهمشة بهدف رفع معنوياتهم و الثناء على دورهم وعطائهم لأبنائهم طيلة سنوات عمرهم مؤكدا على ضرورة رد الجميل لهؤلاء " المسنين" والوفاء لهم عبر التواصل الدائم معهم لا سيما في المناسبات الاجتماعية كيوم الام وغيرها.

وفي سياق متصل أكدت الناشطة في التجمع وعضو هيئته التنسيقية هبة ياسين على أهمية التعاون والتشبيك مع مختلف المؤسسات الاهلية سيما التي تخدم الفئات المهمشة والمحرومة والارتقاء به لمستوى تنفيذ أنشطة وفعاليات مختلفة تساهم في تعزيز مكانتهم وتقدر لهم وجودهم في المجتمع خاصة كبار السن الذين أفنوا من عمرهم سنوات طوال من أجل أبنائهم و الوصول بهم لأفضل المستويات.