وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفريق الفلسطيني المشارك في بطولة الاردن للسرعة يجري مرانه الاخير

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 16:14 )
الاردن - معا - محمد ابو عرام- وصلت بعد ظهر أمس الاربعاء بعثة الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، الاراضي الاردنية، للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة الاردن لسباقات سرعة السيارات لموسم 2013 والتي تقام تحت رعاية الامير فيصل بن الحسين،رئيس هيئة مديري الاردنية لرياضة السيارات.

وكان في استقبال البعثة ايهاب الباتع مدير الاردنية لرياضة السيارات، والذي بدورة رحب بالوفد ونقل تحيات الامير فيصل بن الحسين وتحيات المهندس عامر البشير، وتمنى التوفيق لاعضاء الفريق الفلسطيني المشارك في البطولة واقامة سعيدة لاعضاء الوفد على الاراضي الاردنية.

من جهتة نقل خالد قدورة الامين العام لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وتحيات خليل رزق رئيس الاتحاد.

وشكر قدورة باسمه واسم اسرة الاتحاد اسرة هيئة المديرين لرياضة السيارات واسرة النادي الملكي على ما قدموه خلال السنوات الماضية من دعم للاتحاد الفلسطيني وعلى رأسهم الامير فيصل بن الحسين وعطوفة المهندس عامر البشير.
|210234|
وأكد قدورة على أن مشاركة الفريق الفلسطيني وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية تؤكد عمق العلاقة بين الشعبين وتحمل في طياتها معاني ودلائل سياسية ورياضية واجتماعية وتعزز مبدأ الوحدة والشراكة.

الفريق الفلسطيني يجري مرانه الاخير
أجرى الفريق الفلسطيني المشارك في بطولة الاردن لسباقات سرعة السيارات والتي ستنطلق صباح الجمعة في ساحة النادي الملكي مرانه الاخير.

واشرف على مران الفريق خالد قدورة وحكم حامد حيث تمثل المران في تطبيق واقعي وعملي على خريطة السباق.

وأظهر الفريق الفلسطيني والذي شارك فيه جميع اعضاء الفريق حماسة غير مسبوقة من حيث القدرة والتحكم وتقليص الفارق الزمني كون سباقات السرعة تعتمد على انهاء مسار السباق في اسرع وقت ممكن.

يشار الى أن الفريق الفلسطيني مكون من المتسابقة مرح زحالقة بطلة فلسطين لموسم 2012 وبطلة الجولة الأولى من بطولة فلسطين للعام 2013 على متن سيات كوبرا، والمتسابقة منى عناب على متن اوبل استرا، والمتسابقة نور داود على متن جولف، والبطل طارق صرصور بطل أبطال فلسطين لموسم 2011 وبطل الجولة الاولى من بطولة فلسطين لموسم 2013 على متن بي ام دبليو، والمتسابق جمال تفاحة على متن بي ام دبليو، والمتسابق ماهر بشتاوي على متن بي ام دبليو، وبطل أبطال فلسطين لموسم 2012 المتسابق ابراهيم ابو شلبك على متن بي ام دبليو، والمتسابق إسلام ابو سرية على متن بي ام دبليو، والمتسابق شادي الرخ على متن بي ام دبليو، والمتسابق عبد الاله ناصيف على متن رينو كليو، والمتسابق احمد ناصيف متن رينو كليو.

ويشارك ايضا في اللجنة الفنية للسباق وفد من الاتحاد الفلسطيني، مكون من حكم حامد، ومحمد صافي، واحمد الريماوي.

المنسي يحتفي بالوفد الفلسطيني
احتفى بعد ظهر اليوم الخميس، رجل الاعمال الفلسطيني محمد المنسي صاحب الاجنحة الفندقية ببعثة الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية على مادبة غداء.

وقال المنسي لدى استقبالة أعضاء البعثة بأن مشاركة فلسطين في التظاهرات الرياضية بالبلدان العربية او الدولية لهو مؤشر فاعل نحو ترسيخ مفهوم الدولة الفلسطينية ونقل رسالة الشعب الفلسطيني لدى الشعوب العالمية من اجل التضامن وتأكيد اسم فلسطين في الساحات الدولية.

واضاف المنسي بأن فلسطين تعتبر في مقدمة الشعوب خاصة في اكتنازها لاصحاب الكفاءات والامتيازات والموهبين، وهذا ترسخ جليا من خلال التواجد الفلسطيني في جميع الدول وتفوقهم في تلك الدول سواء على صعيد رجال الاعمال والاقتصاديين او على الصعيد الرياضي.

ورحب المنسي بالوفد الفلسطيني واشاد بجهود اتحاد رياضة السيارات واعضاء الفريق الفلسطيني ووعد بتقديم كل ما هو مطلوب في سبيل تسهيل مهمة الفريق وتقديم سبل الدعم.

الجحافل تستعد لتنظيم رحلة الى وادي رم
من جهة أخرى وعلى هامش بطولة الاردن لسباقات سرعة السيارات يستعد نادي فلسطين لسيارات الدفع الرباعي "الجحافل" من تنظيم رحلة سياحية هادفة الى وادي رم بمشاركة اعضاء من فريق الجحافل ومشاركة الفريق الفلسطيني لسباقات سرعة السيارات.

حيث اجتمع كل من خالد قدورة الامين العام للاتحاد وغسان صافي عضو الاتحاد مع كل من احمد المنسي واياد ابو اقبيطة وسامر الشني وتم الاتفاق على تنظيم الرحلة بعد انتهاء سباق السرعة مباشرة، حيث سينطلق جميع اعضاء الفريق من امام ساحة المنسي للاجنحة الفندقية الى وادي رم والمبيت هناك.

غسان صافي عضو الاتحاد أكد ان الرحلة ستقام على هامش بطولة الاردن من أجل التواصل مع الاندية الاردنية والتعرف على المناطق السياحية الاردنية وفق المنظومة الرياضية.

وبين صافي بأن الاتحاد الفلسطيني سيسعى خلال أجندته القادمة الى تجييش كل العناصر من أجل الاستفادة ورفع الشأن الرياضي الفلسطيني.

وأشاد صافي بنادي فلسطين لسيارات الدفع الرباعي "الجحافل" ووعد بتكريس جهود الاتحاد من أجل مواصلة العمل خاصة مع الجحافل، لما لهذا الفريق من شأن قادم وعلى كافة الاصعدة.

في حين بين قدورة بأن الجحافل ستشارك وبفاعلية في بطولة الشرق الاوسط للراليات والتي ستقام في شهر ايار القادم.