وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يتفقد لاعبات منتخبنا النسوي على استاد فيصل

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 30/03/2013 الساعة: 23:45 )
رام الله -معا – دائرة الاعلام بالاتحاد - قام اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء امس، بمتابعة تدريبات منتخبنا النسوي الاول لكرة القدم، الذي يُعسكر حاليا على استاد فيصل الحسيني بالرام، استعدادا لخوض لقائيين وديين امام شقيقه الاردني مطلع الشهر القادم في عمان، التي ستقام في الاول والثالث من شهر ابريل القادم.

وحث الرجوب لاعبات النسوي على بذل قصارى جهودهن من اجل تحقيق نتيجة ايجابية امام المنتخب الاردني، من اجل تحقيق الجاهزية الكاملة لخوض تصفيات اسيا التي ستستضيفها فلسطين في مايو القادم.
ودعا الرجوب اللاعبات الى التزام اقصى درجات الانضباط والانصياع الكامل لقرارات الجهاز الفني والاداري، خلال فترة الاستعدادات القادمة، لما لذلك من اثر ايجابي في تطور الفريق على كل المستويات.
|210286|
واعطى توجيهاته للدائرة النسوية باتحاد الكرة، لعمل كافة الاجراءات لانجاح معسكر المنتخب النسوي الحالي، بالاضافة الى ترتيب معسكرات خارجية قبل انطلاق البطولة الاسيوية.
واستمع الرجوب من المدير الفني للفريق هاني ابو الليل، لشرح مفصل عن الاستعدادات التي اجريت للفريق خلال الاسابيع الماضية، بالاضافة الى روؤيته الفنية خلال المرحلة المقبلة.

يذكر ان منتخبنا النسوي يقيم معسكرا تدريبا منذ حوالي عشرة ايام، على استاد الشهيد فيصل الحسيني.
|210284|